أخبار عاجلة


العربية نت : وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي

العربية نت : وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي
العربية نت : وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي

وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي

آخر تحديث: السبت 3 صفر 1440 هـ - 13 أكتوبر 2018 KSA 13:49 - GMT 10:49
تارخ النشر: السبت 3 صفر 1440 هـ - 13 أكتوبر 2018 KSA 13:26 - GMT 10:26

المصدر: العربية.نت

أكد وزير الخزانة الأميركي، #ستيفن_منوتشين، حضوره في #مؤتمر_مستقبل_الاستثمار_السعودي، الذي سيعقد بمشاركة أكثر من 100 شخصية عالمية في موعده المقرر بالرياض من 23 - 25 أكتوبر الحالي.

كما أكدت كبرى بنوك وول ستريت حضور المؤتمر الاستثماري السعودي رفيع المستوى الذي بات يعرف في الغرب بأنه "دافوس الصحراء"، لكونه وجهة كبار المستثمرين المتطلعين للفرص الواعدة ضمن #رؤية_السعودية_2030.

وسيعقد المؤتمر برعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وبرئاسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس إدارة #صندوق_الاستثمارات_العامة.

وتسعى المبادرة إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص التي ستساهم في تحقيق عائدات وآثار إيجابية مستدامة وبناء شبكة تضم أهم الأطراف المؤثرين في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستساهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود المقبلة.

وتضم القائمة المشاركة في المؤتمر أكثر من 100 شخصية بارزة من الرؤساء التنفيذيين والمستثمرين ورواد الأعمال من مختلف دول العالم.

وكان متحدث باسم #مؤتمر_مستقبل_الاستثمار_السعودي، أكد أن المؤتمر سيعقد في موعده، معبراً عن التطلع قدماً إلى "الترحيب بآلاف المتحدثين ومديري الجلسات والضيوف من كل أنحاء العالم في الرياض".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصر العربية: اقتصاديون: ارتفاع التضخم «يضغط» على «المركزي» لرفع أسعار الفائدة
التالى العربية نت : بريطانيا تعتزم تخصيص احتياطي مالي تحسبا لتداعيات Brexit