محتوى: هل توجود برامج اختراق شبكات الواي فاي

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هل توجود برامج اختراق شبكات الواي فاي سوف نتعرف على ذلك  عبر موقع محتوى، يتسائل عدد كبير من الناس هل توجد برامج اختراق شبكات الواى فاى؟ نعم بالفعل توجد برامج لذلك فمن الضرورى على مستخدمى شبكات الواى فاى معرفة التطبيقات التى تعمل على اختراق الشبكة والدخول عليها بكل سهولة لمنع الدخول على الشبكة الخاصة بك.

قد يحتاج بعض الناس إلى الدخول على الإنترنت بشكل مجانى فى أى وقت لذا يلجأون إلى استخدام هذه الطرق وتحميل المزيد من تطبيقات الإختراق على أجهزة الأندرويد، وبالتالى يعانى أصحاب الشبكات من هذه المشكلة، لذلك دعونا نتعرف معكم خلال السطور التالية عن برامج اختراق شبكات الواى فاى.

 تطبيق aircrack-ng

 تطبيق aircrack-ng

يعد تطبيق aircrack-ng  أحد التطبيقات المشهورة لإختراق شبكات الواى فاى، حيث يستخدمه عدد كبير من الناس ولكن يجب أن يكون الهاتف مدعوم بوضع المراقبة monitor mode، كما تم تطويره بواسطة متخصصين فى عالم البرمجة والحماية.

تطبيق Kali Linux Nethunter

والجدير بالذكر أن تطبيق Kali Linux Nethunter جاء ضمن التطبيقات التى تعمل على اختراق شبكة الواى فاى، حيث يحتوى على العديد من البيانات والإعدادات للتحكم فى ضبط الملفات المعقدة.

تطبيق WPA WPS Tester

يعمل تطبيق WPA WPS Tester على اختراق شبكات الواى فاى ولكن فى نفس الوقت يعمل على حمايته، فقد تم تصميمه فى البداية من أجل فحص شبكات الإنترنت وتخطى كلمة السر الخاصة بالشبكة، ولكن يحتاج التطبيق نظام اندرويد 4.0  حتى يعمل على الهاتف.

تطبيق Reaver

مما لا شك فيه أن تطبيق Reaver يعتبر ضمن التطبيقات المعروفة لإختراق شبكات الواى فاى، حيث يعتمد على هجمات اختراق ضد أكواد WPS ، ويعمل على استعادة كلمة السر الخاصة بالراوتر سواء كانت أرقام او نصوص كتابية فى مدة لا تتعدى الخمس ساعات.

 تطبيق Zanti للاندرويد

 تطبيق Zanti للاندرويد

يحتوى تطبيق Zanti على العديد من الأدوات التى تساعد فى اختراق شبكات الواى فاى واظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر، كما يمكن استخدامه لفصل الإنترنت عن المستخدمين، بالإضافة إلى امكانية كشف الثغرات الخلفية التى توجد فى شبكة الإنترنت.

تطبيق Nmap for android

يتخصص تطبيق  Nmap for android فى اختراق شبكات الواى فاى، حيث يعمل على أجهزة الأندرويد بدون رووت ولكن لا يحتوى على كافة المميزات التى توجد فى الأجهزة التى يوجد بها رووت، كما يعمل التطبيق على العديدمن المنصات الأخرى مثل ويندوز ولينكس.

تطبيق Penetrate Pro

يعمل تطبيق Penetrate Pro على تحليل شبكة الواى فاى وعرض كافة البيانات الخاصة بها لحمايتها من الإختراق ولكن يجب أن يحتوى على هاتف به رووت لفحص شبكات الواى فاى القريبة، كما يدعم العديد من أجهزة الراوتر بحماية WEP/WPA.

تطبيق wifikill for android

يعد تطبيق wifikill for android ضمن التطبيقات المعروفة لفصل الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى، حيث يعمل على اقتحام كافة البيانات المستهلكة من قبل الأجهزة وعرض أسمائها، بالإضافة إلى امكانية معرفة المواقع التى زارها المتصلين، ولكن يتطلب التطبيق الحصول على أجهزة تحتوى على خاصية الروت.

يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى المقال من خلال التعليق عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: هل توجود برامج اختراق شبكات الواي فاي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق