محتوى: سعر شاشة أيفون 6 الأصلية والمستعملة

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سعر شاشة أيفون 6 الأصلية والمستعملة عبر موقع محتوى، يتعرض عدد كبير من الناس للوقوع فى مشكلة انكسار شاشة الهاتف بدون قصد، لذا يبحثون عن شاشة أصلية تعمل لمدة طويلة والإبتعاد تماما عن الشاشات التقليدية التى لا تدوم طويلا.

ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن معرفة الفرق بين الشاشات الأصلية والتقليدية، فهناك العديد من الخيارات الكثيرة بأسعار متفاوتة التى يمكن الإختيار منها، لذلك دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية سعر شاشة أيفون الأصلية والمستعملة.

سعر شاشة ايفون 6 الأصلية

 سعر شاشة ايفون 6 الأصلية

  • يبلغ سعر شاشة أيفون 6 باللون الأبيض حوالى65 ريال سعودي فقط.
  • ويبلغ سعر شاشة ايفون 6 باللون الأبيض حوالى 95 ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر شاشة أيفون 6 الداخلية والخارجية حوالى 67 ريال سعودي.

تغيير شاشة أيفون 6

بعدما وضحنا لكم أسعار شاشة أيفون 6 يبدأ التساؤل هنا عن كيفية تغييرها فى مكان أمن ومضمون، حيث يمكن اللجوء إلى مراكز الصيانه فى المملكة العربية السعودية والحصول على ضمان لمدة 14 يوم وذلك بسعر 120 ريال سعودى، وخلال مدة الضمان يتم التأكد من سلامة الشاشة وأنها أصلية وفى حالة وجود أى عيوب بها يتم استرجاعها خلال فترة الضمان.

ولكن يجب العلم بأن هذه الشاشات يقل أدائها مع الإستعمال فقد تتعرض للتلف أو تتأثر خاصية اللمس، كما يمكن التوجة إلى احد فروع شركة أبل فى الإمارات لتغير الشاشة ولكن بسعر 469 ريال سعودى، والجدير بالذكر أن تغيير شاشة أيفون قد يكون مكلف تماما ولكن يمكن فى هذه الحالة اللجوء إلى ميزة تغيير الهاتف.

توفر شركة أبل امكانية تغيير الهاتف فى النسخ المباعة للمملكة العربية السعودية، حيث يمكن استبدال هاتف أيفون 6 بنسخة 16 جيجا بمبلغ 1190 ريال سعودى، بينما يتم استبدال هاتف أيفون 6 بنسخة 64 جيجا بسعر 1215 ريال سعودى.

شاشات أيفون 6 الأصلية والتقليد

 سعر شاشة ايفون 6 الأصلية

يبحث كافة مستخدمى هاتف أيفون 6 عن الشاشات الأصلية المتوفرة فى الأسواق ولكن فى الحقيقة لا تتوفر هذه الشاشات فى الأسواق العربية، ولمن يريد معرفة الفرق بين الشاشة الأصلية والتقليد يجب ان يكون على دراية تامة بأن هناك نوعين من الشاشات أحدهما يحمل شعار شركة أبل على أطراف الشاشة وهذا النوع غير متوفر سوى فى معارض أبل الرسمية حيث لا يوجد فى مراكز الصيانه، أما بالنسبة للشاشات التقليد فهى لا تحمل شعار أبل وهذا النوع المتوفر فى الأسواق العربية والذى يتم تداوله بين المستخدمين، لذا يجب الحذر ومعرفة الفرق جيدا قبل تغيير شاشة الأيفون.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة الفرق بين شاشة أيفون الأصلية والتقليد، كما وضحنا أسعارها المختلفة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيدا ويسرنا أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: سعر شاشة أيفون 6 الأصلية والمستعملة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق