أخبار عاجلة


محتوى: قصة وموعد فيلم تراب الماس 2018


قصة وموعد فيلم تراب الماس 2018 عبر موقع محتوى, يعتبر فيلم تراب الماس هو التعاون الثاني الذي يجمع بين النجمة منة شلبي والنجم آسر ياسين حيث أشتراكا معاً من قبل في الفيلم السينمائي بيبو وبشير كما يعد تراب الماس أيضاً التعاون الثاني بين منة شلبي والكاتب أحمد مراد حيث قادت منة شلبي العام الماضي بطولة الفيلم السينمائي الأصليين الذي ألفه أحمد مراد.

وينتظر قطاع كبير من الجمهور عرض فيلم تراب الماس خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الرواية التي تحمل نفس الأسم للكاتب أحمد مراد، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة فيلم تراب الماس وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم صناع وأبطال الفيلم.

فيلم تراب الماس 2018

فيلم تراب الماس هو تجسيد للرواية التي قام بتأليفها أحمد مراد وتحمل نفس الأسم، وقد أوضح مراد إن الفيلم لا يعتبر ملخص للرواية بل هو انعكاس لها كما أضاف إنه قد اتفق مع شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم على صياغة الرواية في قالب سينمائي وفي أطار ذلك قام بإضافة بعض الشخصيات التي لم تكن موجودة بالرواية كما أجرى بعض التغييرات في الأحداث والسيناريو.

فيلم تراب الماس 2018

قصة فيلم تراب الماس

تدور أحداث فيلم تراب الماس حول قصة طه الزهار وهو شاب بسيط يعمل مندوب مبيعات في إحدى شركات الأدوية ويجسد دوره النجم آسر ياسين ويتمتع طه بشخصية جذابة وذكاء خارق كما يتميز باللباقة، وتسير حياة طه بشكل روتيني عادي إلى أن يشهد على جريمة قتل غامضة تنقلب على أثرها الأحداث رأساً على عقب.

ويسعى طه برفقة صديقه الضابط وليد سلطان الذي يجسد دوره النجم ماجد الكدواني للبحث عن القاتل وكشف خيوط الجريمة، وفي أطار بحثه يكتشف عالم آخر من الفساد والجرائم التي تقف ورائها مؤسسات وشخصيات كبرى بالبلد كما يعرف السر وراء تراب الماس.

وقد طرحت شركة دولار فيلم الشركة المنتجة لتراب الماس البرومو الدعائي الأول للفيلم والذي أعتمد على الإثارة والغموض من خلال عرض مجموعة من المشاهد القصيرة إلى جانب الإعتماد على الإبيض والأسود في تصوير بعض المشاهد كما تمت إضافة بعض مقاطع الموسيقى ذات الإيقاع السريع إلى البرومو مما يضفي حالة من التشويق إلى الفيلم.

قصة فيلم تراب الماس

صناع فيلم تراب الماس

يضم فيلم تراب الماس نخبة من أهم وألمع النجوم من أبرزهم ” آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، عزت العلايلي، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، شيرين رضا، صابرين، تارا عماد، أحمد كمال، بسنت شوقي”، والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد وإنتاج دولار فيلم للإنتاج الفني “زين الكردي”.

صناع فيلم تراب الماس

موعد فيلم تراب الماس

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم تراب الماس عن بدء عرض الفيلم يوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري في جميع السينمات ودور العرض ويتزامن العرض مع حلول عيد الأضحى المبارك في الثاني والعشرين من نفس الشهر.

موعد فيلم تراب الماس

هل قرأتم رواية تراب الماس، وما هي توقعاتكم حول الفيلم؟ شاركونا عبر التعليقات أسفل المقال بآرائكم واستفساراتكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: قصة وموعد فيلم تراب الماس 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: قصة فيلم الديزل لمحمد رمضان 2018
التالى محتوى: تفسير اللون الأزرق في المنام