محتوى: قصة فيلم الديزل لمحمد رمضان 2018

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قصة فيلم الديزل لمحمد رمضان 2018 عبر موقع محتوى, ينتظر عشاق ومتابعي النجم محمد رمضان فيلمه الجديد الديزل والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك حيث يتنافس في عيد الأضحى هذا العام مجموعة من الأفلام الهامة لكبار النجوم.

ويحتل النجم محمد رمضان مكانة كبيرة لدى جمهوره الذي ينتظر أعماله بفارغ الصبر كل عام للتعرف على الشخصية الجديدة الذي سيجدها في عمله الجديد حيث قدم رمضان من قبل مجموعة من الأفلام والأعمال الدرامية الناجحة التي حققت انتشار واسع ونجح من خلالها في حصد شعبية كبيرة.

يُذكر إن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل نسر الصعيد الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة عالية كما لاقى نجاح كبير خاصة بين أوساط الشباب، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة فيلم الديزل وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم أهم أبطال وصناع الفيلم.

فيلم الديزل 2018

يتناول فيلم الديزل للنجم محمد رمضان مجموعة من القضايا الإجتماعية الهامة كالفقر والظلم والصراع بين الطبقات والسعي خلف الإنتقام والثأر، وتدور أحداث الفيلم في أطار رومانسي درامي أكشن، ويجُرى الآن الإستعداد على قدم وساق من قبل فريق عمل الفيلم وصناعه من أجل الإنتهاء من التصوير وطرح البرومو الخاص بالفيلم قبل عيد الأضحى.

فيلم الديزل 2018

قصة فيلم الديزل

تبدأ أحداث فيلم الديزل مع بدر ذلك الشاب الفقير الذي يقطن في إحدى الأحياء الشعبية ويعمل كدوبلير في السينما ويحلم بدر بالشهرة والوصول إلى النجومية، وتستمر الأحداث ويتعرف بدر على دنيا الصياد والتي تجسد دورها النجمة ياسمين صبري وهي ممثلة شهيرة تصحبه إلى عالمها.

وتتقاطع طرق بدر ودنيا حيث تجمعهم الكثير من الأحداث والمغامرات، وتتصاعد الأحداث عندما تتعرض دنيا إلى القتل ومن ثم يتجه بدر للبحث عن القاتل والإنتقام منه حيث يواجه الكثير من المخاطر والمكائد.

تدور أحداث الفيلم في أطار من الأكشن والغموض والإثارة حيث حرص صناع الفيلم على إختيار أماكن التصوير بعناية شديدة بشكل يتلائم مع طبيعة الفيلم ويُحاكي قصته.

قصة فيلم الديزل

أبطال فيلم الديزل

يضم فيلم الديزل نخبة من ألمع النجوم من أبرزهم “محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحا، سهر الصايغ، شيماء سيف، محمد ثروت، تامر هجرس، مصطفى جعفر، بدرية طلبة، محمد عز”، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني ” أحمد السبكي”، وإخراج كريم السبكي.

أبطال فيلم الديزل

موعد فيلم الديزل 2018

كان من المقرر عرض فيلم الديزل للنجم محمد رمضان في موسم عيد الفطر الماضي ولكن ظروف توقف التصوير حالت دون عرضه؛ لذلك قرر أحمد السبكي منتج الفيلم وضعه في خريطة أفلام عيد الأضحى 2018 والذي من المقرر أن يوافق أول أيامه في الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري وذلك وفقاً للحسابات الفلكية.

موعد فيلم الديزل 2018

أخبرونا عبر التعليقات أين ستقضوا عيد الأضحى هذا العام كما ننتظر كافة استفساراتكم حول كل ما يتعلق بأفلام عيد الأضحى 2018، وكل عام وأنتم بخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: قصة فيلم الديزل لمحمد رمضان 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق