محتوى: صور الفنانة حلا شيحة بعد خلع الحجاب

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صور الفنانة حلا شيحة بعد خلع الحجاب من خلال موقع محتوى, نعرض لكم بعض من أهم الصور للفنانة حلا شيحة بعد خلعها للحجاب والتى أثارت الجدل بين الجميع.

تعتبر الفنانة حلا شيحة واحدة من أجمل ممثلات حيث أنها خطفت الأنظار بملامحها البريئة وكما أنها حصلت على شهرة واسعة جدا فى الوطن العربى من خلال أعمالها الدرامية السينمائية الرائعة والآن سوف نقدم لكم بعض المعلومات عن الممثلة حلا شيحة.

معلومات عن حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة هى فنانة مصرية مميزة جدا ولدت فى عام 1979 من أم لبنانية واب مصرى بالإضافة إلى أنها ولدت فى مدينة الإسكندرية والجدير بالذكر أن والدها هو الفنان التشكيلى المعروف أحمد شيحة وكما أنها شقيقة الفنانة المصرية المعروفة هنا شيحة وأيضا لها شقيقتين وهما رشا ومايا.

وعلى الصعيد الشخصى يذكر أن حلا شيحة قد تزوجت سابقا من الفنان هانى عادل أحد أعضاء فرقة وسط البلد ولكن الزواج لم يدم طويلا وبعدها ارتدت النقاب وقامت باعتزال الفن.

وايضا قامت بالزواج للمرة الثانية من يوسف هرسن كندى الجنسية وأنجبت منه بنتان وهما خديجة وهنا، وقد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بفترة قصيرة والجدير بالذكر أن بعض الصحف والمجلات ذكروا أنها كانت تعمل كداعية اسلامية.

بدايات حلا شيحة فى الفن

بدأت الممثلة حلا شيحة مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها فى أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمى وكما أنها قامت بالتمثيل فى أول عمل سينمائي لها من خلال فيلم ليه خلتنى أحبك مع الفنان كريم عبد العزيز ومنى زكى وأحمد حلمى وهو من إخراج ساندرا نشأت.

أهم أعمال الفنانة حلا شيحة

شاركت حلا شيحة فى الكثير من الأعمال السينمائية قبل اعتزالها والتى حققت من خلالها شهرة واسعة فى تاريخ السينما المصرية ومن أبرزهم فيلم غاوى حب التى قامت بالتمثيل فيه مع عدد مميز من الممثلين مثل الفنان محمد فؤاد ورامز جلال وللمخرج أحمد البدرى.

كما شاركت فى عمل فيلم السلم والثعبان التى حققت من خلاله نجاح كبير وعرفت أيضا منه مع الفنان هانى سلامة وأحمد حلمى بالإضافة إلى سحر العيون مع الفنان الراحل عامر منيب وكما قدمت أيضا اللمبي مع الفنان محمد سعد وعبرة كامل.

وأيضا قدمت عمل سينمائي رائع جدا فى عام 2005 وهو أريد خلعا مع الممثل القدير اشرف عبد الباقى وسامى العدل وانتصار كما شاركت فى عريس من جهه أمنية مع الفنان المعروف عادل امام وفيلم تايه فى أمريكا أما بالنسبة لآخر أعمالها فهو كان كامل الأوصاف.

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

أكدت بعض المواقع الاخبارية ان الفنانة حلا شيحة قامت بخلع الحجاب والنقاب وعادت للتمثيل مجددا بعد انقطاع دام سنوات عديدة منذ ثلاثة أسابيع وذكرت أنها اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق اتخذ سنوات وهى لا تعرف من أين ستبدأ مجددا التمثيل لأن علاقتها بالمنتجين شبه منقطعة كما أنها تنتظر العروض التى ستقدم لها.

وحديثا انتشرت صورة لها مع طبيب الأسنان المشهور محمد عماد وهى ترتدى الحجاب فقط وهذا ما أثار الجدل حول قرار عودتها من جديد للتمثيل.

أفضل صور حلا شيحة

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

وهذا بعد رؤيتك لصور الفنانة حلا شيحة بعد خلعها للحجاب اخبرينا ما هو رأيك فى الفنانة حلا شيحة وهل أنت معها أم ضدها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: صور الفنانة حلا شيحة بعد خلع الحجاب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق