محتوى: الابراج بتاريخ الميلاد الصحيحة

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأبراج بتاريخ الميلاد الصحيحة عبر موقع محتوى, يبحث عشاق ومتابعي الأبراج دائماً عن البرج الفلكي الخاص بهم، وتنقسم الأبراج وفقاً لتاريخ الميلاد إلى أثنى عشر برج تختلف في خصائصها وصفاتها، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية التصنيف الصحيح للأبراج وفقاً لتاريخ الميلاد.

برج الحمل

ينتمي مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل إلى برج الحمل ويشترك أصحاب البرج في عدة صفات هامة فهم أشخاص أصحاب عزيمة قوية كما يتصفون بالحماس والحيوية والنشاط والجرأة والوضوح والعفوية ويعيبهم العصبية الزائدة والإندفاع والتسرع في الحكم على الأشخاص والأمور.

برج الحمل

برج الثور

برج الثور هو أحد أبراج المجموعة الترابية ويشمل مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو ويتمتع أصحاب برج الثور بشخصية قوية كما يتميزون بالإرادة ويصرون دائماً على بلوغ أهدافهم مهما كانت العراقيل ويعيبهم الغيرة وحب التملك والسيطرة والهيمنة في فرض الآراء والقرارات دون الرجوع إلى الآخرين.

برج الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء هم مواليد الفترة من 22 مايو إلى 21 يونيو ويتميزون بالإيجابية والفاعلية فهم أصحاب مهارات مميزة وذكاء قوي يؤهلهم للحكم على الأمور كما يمتلكون قدرات ابداعية قوية ويعيبهم المزاجية حيث تختلف أفكارهم وتتبدل آرائهم بين لحظة وأخرى كما يتأثرون سريعاً بالأحداث والظروف المحيطة.

برج السرطان

يمتد برج السرطان في الفترة ما بين 22 يونيو إلى 22 يوليو ويتميز مواليده بالحساسية والرومانسية فهم أشخاص تتحكم العاطفة في قراراتهم وتصرفاتهم كما يتميزون بالكرم والطيبة والإنسانية ويعيبهم التردد وعدم القدرة على إتخاذ القرارات الهامة التي تحتاج إلى السرعة والحسم.

برج السرطان

برج الأسد

برج الأسد هو البرج الثاني في المجموعة النارية ويمتد في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 21 أغسطس ويتسم أصحابة بالقوة والصرامة في التفكير كما يتميزون بالإجتماعية ويجيدون التأقلم مع الظروف والأجواء المختلفة ويعيبهم الأنانية والغرور وحب الذات.

برج العذراء

يقع برج العذراء في الترتيب السادس بدائرة الفلك وهو يشمل الفترة من 22 أغسطس حتى 23 سبتمبر ويتمتع أصحابه بشخصية قوية كما يميلون إلى الغموض والكتمان فلا يمكن التكهن بقراراتهم وأفكارهم ويعيبهم كثرة الإنتقادات وتوجية الكلام الجارح إلى الآخرين حتى وأن كان عن دون قصد منهم.

برج العذراء

برج الميزان

ينتمي مواليد الفترة من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر إلى برج الميزان ويتسم مواليده بالإتزان فهم يميلون إلى بلوغ الكمال في كل شيء وذلك من خلال تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كافة اختياراتهم كما يتميزون بالجاذبية ويتمتعون بسحر خاص يؤثر على المحيطين بهم ويعيبهم الكسل والبطىء في اتخاذ القرارات التي تتعلق بحياتهم الشخصية.

برج العقرب

أصحاب برج العقرب هم مواليد الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر وهم أشخاص أصحاب فكر تخطيطي مميز كما يمتلكون مهارة كبيرة في التعامل مع الأوضاع المستجدة والظروف الطارئة ويعيبهم التسلط والتحكم والإصرار على فرض آرائهم وأفكارهم.

برج القوس

يقع برج القوس في الترتيب التاسع بدائرة الفلك وتبدأ الدورة الفلكية للبرج في يوم 23 نوفمبر وتنتهي في 22 ديسمبر ويشترك أصحاب البرج في مجموعة من السمات والصفات من أهمها الحيوية والتفاؤل وحب الحياة كما يتميزون بالبساطة والعفوية ويعيبهم الإندفاع والتسرع.

برج الجدي

برج الجدي هو البرج الثالث في مجموعة الأبراج الترابية ويمتد في الفترة ما بين 23 ديسبر حتى 20 يناير ويتميز أصحابه بالصرامة والجدية في التفكير كما يتمتعون بشخصية مسؤولة تحظى بإحترام وتقدير الجميع ويعيبهم الروتين والتمسك بالأفكار التقليدية التي لا تثمر في بعض الأحيان.

برج الدلو

يتبع مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير إلى برج الدلو وهم يتميزون بالفضول وحب الإستطلاع فهم يميلون دائماً إلى اكتشاف الأشياء الجديدة كما يتميزون بالإبداع والإبتكار ويعيبهم المزاجية والميل إلى العزلة والتفكير السلبي أحياناً.

برج الحوت

برج الحوت هو البرج الأخير في دائرة الفلك ويشغل الفترة الزمنية من 20 فبراير إلى 20 مارس ويتمتع أصحابه بحس مرهف وعاطفة قوية كما يغلب عليهم الحساسية الزائدة ويعيبهم المبالغة في التفكير وتضخيم الأحداث والأمور من حولهم.

ننتظر كافة استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالأبراج وصفاتها ومميزاتها، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: الابراج بتاريخ الميلاد الصحيحة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق