أخبار عاجلة


محتوى: شرح وتحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock


شرح وتحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock
تطبيق قفل التطبيقات AppLock

شرح وتحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock عبر موقع محتوى, يبحث عدد كبير من مستخدمى أجهزة الأندرويد على وسائل لحماية الجهاز من الإختراق والحفاظ على كافة البيانات والمعلومات التى توجد عليه، لذا تم توفير عدد كبير من التطبيقات التى يمكن تحميلها لتقوم بهذا الدور ومنها تطبيق قفل التطبيقات AppLock والذى يمكن من خلاله قفل التطبيقات الموجوده على الموبايل برقم سرى يمنع أى شخص من الوصول إليها.

تطبيق قفل التطبيقات AppLock

تطبيق قفل التطبيقات AppLock

تطبيق قفل التطبيقات AppLock

جاءت فكرة تطبيق قفل التطبيقات AppLock من كافة المشاكل التى يتعرض إليها عدد كبير من الناس لإنتهاك حياتهم الشخصية بالدخول على الهاتف والبحث فيه بكل حرية، ولكن بعد وضع رقم سرى للجهاز لا يمكن لأى شخص اختراقه ويحافظ على السرية والخصوصية لهم، حيث يمكن لأى شخص استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر.

ومن جانبه يحتوى التطبيق على العديد من الإعدادات المختلفة التى يمكن التحكم فيها، حيث يمكن اختيار بعض التطبيقات التى ترغب فى حمايتها فقط مع ترك التطبيقات الأخرى بدون رقم سرى، وبالتالى يمكن للأخرين استخدام التطبيقات المتاحة بكل حرية إذا كنت ترغب فى ذلك بدلا من ادخال الرقم السرى أثناء استخدامها وخاصة تطبيقات الألعاب التى تحتاج إلى حماية ويحتاجها أطفالك فى كل دقيقة، ولذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق قفل التطبيقات AppLock بالتفصيل.

مميزات تطبيق AppLock

  • يتميز تطبيق قفل التطبيقات AppLock بكثره الإعدادات التى يمكن استخدامها للتحكم فى قفل التطبيقات.
  • يحافظ على الخصوصية والسرية بشكل كامل بدون اختراق البيانات والمعلومات التى توجد على الهاتف.
  • سهولة استخدام التطبيق والتعامل معه بدون تعقيد.
  • صعوبة حذف التطبيق بدون ادخال الرقم السرى الخاص به.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم له.
  • يتميز بإمكانية تحميله من متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى الإطلاع على كافة البيانات التى تتعلق به.
  • لا يأخذ مساحة على الهاتف ويمكن تحميله فى غضون دقائق.

تحميل تطبيق AppLock للأندرويد

تطبيق قفل التطبيقات AppLock

يتوفر تطبيق قفل التطبيقات AppLock على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن الدخول عليه مباشرة وكتابة اسم التطبيق فى خانة البحث ومع ظهور الصفحة الخاصة به يتم الضغط على كلمة تثبيت حتى يمكن تحميله على الهاتف.

يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة بدلا من البحث عنه وبعد تحميله يتم الدخول عليه بعد تسجيل البيانات التى تتطلب منك، حيث يوفر متجر جوجل بلاى كل البيانات والمعلومات الخاصة بكافة التطبيقات ويمكن الإطلاع عليها قبل تحميلها.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التى تبحثون عنهان كما نتمنى أن تجربوا تطبيق قفل التطبيقات AppLock، ونود ان نعرف أراء التجارب السابقة فى استخدامه بالتعليق على المقالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: شرح وتحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: كيف تعرف برجك الحقيقي ؟
التالى محتوى: قصة وموعد فيلم تراب الماس 2018