أخبار عاجلة
الحياد نت : فتحي بن لزرق : لا توجد دولة في عدن -


محتوى: توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018


توقعات الأبراج لشهر أغسطس “آب” 2018 عبر موقع محتوى, ينتظر متابعي الأبراج مع مطلع كل شهر أهم التوقعات والتغيرات التي من المحتمل حدوثها، وتحمل التوقعات الفلكية خلال شهر أغسطس “آب” الكثير من التغيرات المهنية والعاطفية لمواليد الأبراج الفلكية الأثنى عشر، وتتفاوت تلك التغيرات ما بين الإيجابية والسلبية كما يختلف تأثيرها من شخص لآخر، ونستعرض معكم عبر السطور التالية أهم توقعات علماء الفلك للأبراج خلال شهر أغسطس 2018.

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2018

تتجه كافة الأمور في سبيل تحقيق مصلحة مواليد برج الحمل خلال شهر أغسطس حيث تنفتح أمامهم طرق النجاح ويستطيعون بلوغ أهدافهم بسهولة، وعاطفياً يمر مواليد برج الحمل ببعض التقلبات العاطفية مع مطلع الشهر ولكن سرعان ما تستقر الأوضاع مع منتصف الشهر ويجدون الشريك المناسب ويدخلون مرحلة جديدة من الزواج والإرتباط.

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2018

يجد مواليد برج الثور الوقت المناسب هذا الشهر لتحقيق مشاريعهم السابقة حيث يتجاوزون الكثير من الصعاب ويطلعون على مرحلة جديدة من التقدم والنجاح والترقية العلمية والعملية، وعاطفياً يمر مواليد الثور ببعض الخلافات مع الشريك والتي تحتاج إلى المرونة وتقديم التنازلات من الطرفين لحلها.

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2018

يحتاج مواليد برج الجوزاء خلال شهر أغسطس إلى مراجعة كافة مشاريعهم ودراستها جيداً قبل الشروع في أعمال جديدة، وعاطفياً ينعم مواليد برج الجوزاء هذا الشهر بحالة من الإنسجام والتناغم مع الشريك.

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2018

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2018

يقبل مواليد برج السرطان هذا الشهر على مرحلة جديدة من التغيير والتجديد المهني والتي تتطلب منهم المرونة والحسم في إتخاذ القرارات حتي يستطيعوا توظيف قدراتهم على نحو يحقق لهم الكسب المالي، وعاطفياً ينعم مواليد السرطان بحالة من الاستقرار العاطفي كما يحظون بلحظات من الرومانسية والشغف مع الشريك.

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الأسد لشهر أغسطس 2018

يدعم الفلك مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطس ويجعلهم أكثر قدرة على إيصال أفكارهم والتسويق لمشاريعهم بما يحقق لهم الربح المادي، وعاطفياً يعيد مواليد برج الأسد التفكير في علاقاتهم العاطفية حيث يتخلون عن بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الملل والضيق ويدخلون في علاقات جديدة ينعمون فيها بالاستقرار والشغف.

توقعات برج الأسد لشهر أغسطس 2018

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2018

يؤثر تواجد كوكب المشترى في برج الجدي على مواليد برج العذراء مهنياً ويمنحهم فرصة كبيرة للتقدم والبروز في مجال العمل كما يوفر لهم الفرصة للاستثمار والدخول في مشاريع جديدة، وعاطفياً يشهد مواليد برج العذراء حالة من الاستقرار العاطفي كما يجدون الشريك المناسب ويحرزون خطوات ثابتة نحو الاستقرار والإرتباط.

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2018

تزدهر الحياة المهنية لمواليد برج الميزان هذا الشهر حيث تكثر أعمالهم ويدخلون في الكثير من المشاريع ويعقدون صفقات هامة؛ لذلك يجب عليهم التروي قبل إتخاذ القرارات، وعاطفياً يحظى مواليد برج الميزان هذا الشهر بأوقات مميزة ولحظات مثيرة وممتعة حيث تكثر مغامراتهم العاطفية كما يخوضون الكثير من التحديات الشيقة.

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2018

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2018

يدعم الفلك مواليد برج العقرب ويمنحهم الطاقة والقوة اللازمة لإنجاز المهام والمشاريع المطلوبة بجودة وإتقان عالي، وعاطفياً يشهد مواليد العقرب حالة من التذبذب وعدم الاستقرار العاطفي خاصة مع مطلع الشهر كما يتعرضون لخيبات أمل من الشريك تدفعهم نحو إعادة التفكير في علاقاتهم بشكل عام.

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2018

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2018

تتزايد متطلبات مواليد برج القوس هذا الشهر كما تكثر نفقاتهم ويتعرضون لحالة من الضيق المادي؛ لذلك يجب عليهم ترشيد الإنفاق والتفكير جيداً قبل الدخول في عمل أو مشروع جديد، وعاطفياً يمر مواليد القوس ببعض الخلافات والتوترات مع الشريك خاصة مع مطلع الشهر ولكن سرعان ما تهدأ الأوضاع وتعود إلى نصابها مع منتصف الشهر.

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2018

يدعم كوكب الزهرة مواليد برج الجدي نحو تحقيق المزيد من النجاحات على الصعيدين المهني والإجتماعي، وعاطفياً يمر مواليد برج الجدي خلال شهر آب ببعض التجارب العاطفية الغير مستقرة كما يشعرون بحالة من التردد وتنصحهم الإفلاك بالحذر وعدم الدخول في علاقات سطحية غير مجدية.

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2018

يحتاج مواليد برج الدلو إلى إعادة ترتيب أمورهم وأعمالهم المهنية خلال شهر أغسطس كما يجب عليهم مراجعة التفاصيل الدقيقة التي تحكم سير العمل لتجنب الوقوع في المشاكل، وعاطفياً تؤثر حركة النجوم والكواكب على مواليد برج الدلو وتخلق لديهم حالة من التذبذب العاطفي كما يشعرون بالإرتياب والحيرة من بعض المواقف والتجارب العاطفية السابقة.

توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2018

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2018

تتسارع وتيرة الأعمال لدى مواليد برج الحوت خلال شهر أغسطس حيث تكثر أعمالهم كما يتم تكليفهم بالكثير من المهام؛ لذلك يجب عليهم الحذر والتروي قبل إتخاذ القرارات الهامة والحاسمة، وعاطفياً يدعم الفلك مواليد برج الحوت ويوفر لهم أجواء من الحب والسعادة والرومانسية مع الشريك.

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2018

ننتظر كافة استفساراتكم حول توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2018، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف