أخبار عاجلة


محتوى: تفسير البرتقال في المنام


تفسير البرتقال في المنام عبر موقع محتوى, رؤية البرتقال هي واحدة من الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة التي منها ما يحمل الخير ومنها ما يحمل الشر، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير البرتقال بالمنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقشير البرتقال وكان عفن دل هذا على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة وسوف يفشل في تحقيق أمر ما.
  • اما إذا رأى أنه يقوم بتقشير برتقالة كبيرة دل ذلك على النجاح وتحقيق الكثير من الأرباح في أمر ما، أما إذا رأى أنه يقوم بغرس شجرة برتقال دل ذلك على أنه سيحقق هدف هام جداً في الحياة.
  • إذا رأى أنه يقوم بجني البرتقال دل ذلك على أنه سيحقق الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة.

تفسير البرتقال في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء البرتقال في منامها دل ذلك على أنها تعيش في سعادة وهناء في حياتها، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء البرتقال في فصل الشتاء دل ذلك على أنها سوف تقوم بعمل الكثير من الأشياء الإيجابية والتي سوف تغير حياتها إلى الأفضل.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتقشير البرتقال دل ذلك على أنها تحب شخص ما وتحاول أن تقترب منه وسوف تصرح بحبها له خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنها تقوم بتناول البرتقال دل ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل والأحزان التي تعاني منها في حياتها.

تفسير البرتقال في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء البرتقال ولكن كان في غير موسمه أو أن لونه كان اصفر فاتح دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل زوجية كثيرة أو أنها سوف تتعرض إلى المرض، أما إذا رأت أن طعمه حامض دل على الفشل وعلى الحزن الكثير في حياتها.

أما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بتناول البرتقال هي وزوجها دل ذلك على أنها سوف تسعد كثيراً خلال الفترة القادمة، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على تحقيق الكثير من الأرباح ومن الأموال خلال الفترة القادمة.

تفسير البرتقال في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بتناول البرتقال دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب وسوف تسعد كثيراً بحياتها، أما إذا رأت أنها تقوم بتقشير البرتقال دل ذلك على أنها سوف يحدث في حياتها الكثير من التغييرات الإيجابية.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: تفسير البرتقال في المنام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق ارب حظ: ابراج ماغي فرح 2018 .. توقعات شهر اب/اغسطس 2018
التالى محتوى: معنى اسم شيار وأصله