أهم الصفات المميزة لشحصية رجل برج الدلو

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز رجل الدلو بميزاتٍ تفرده عن غيره من الأبراج، وتعتبر شخصية رجل الدلو من الشخصيات المتناقضة والمتقلبة من وقت لآخر، فأفكاره تتغير باختلاف الموقف الذي يمر فيه.

ويمتاز رجل الدلو بقدرته على بعث الراحة النفسية للآخرين , ويغلب على شخصية رجل الدلو الفضول الزائد عن حدّه، فهو دائمًا ما يسعى إلى التحرّي عن الأمور الغامضة أو المجهولة.

ويقوم رجل الدلو بدوره كأب على أكمل وجه، فهو يعشق أطفاله بشكل غير طبيعي، ويسعى دومًا إلى إسعادهم، كما يمتاز بمقدرته على الإصغاء الجيد لهم ,  تقديسه لشريكه الأول في الحب، وعدم القدرة على نسيانه ولو بعد فترة طويلة، وإذا سنحت له الظروف فمن المحتمل أن يقرر العودة إلى حبه الأول.

ويعتبر رجل الدلو مهووسًا بشكل غير طبيعيّ بالأمور التي تتعلق بالنظافة , الكرم بشكل مبالغ فيه في بعض الأحيان، كما أنه يعتبر المال من ضمن الأمور الثانوية في حياته , قدرته على جعل زوجته تشعر بسعادة كبيرة، من خلال استعمال أساليبه الخاصة والمميزة.

إنسان صادق وصريح بمعنى الكلمة، إلا أنه قد يلجأ في بعض الأوقات إلى الكذب وتغيير الحقائق , وينجذب رجل الدلو إلى المرأة التي تمتاز بالقدرة على التفكير السليم والراجح، وهذا بعكس غالبية الرجال الذين غالبًا ما يبحثون عن جمال الجسد في المرأة.

ومن مشاهير برج الدلو : مايكل جوردان – كريستيانو رونالدو

قد يهمك ايضا : الخبيرة لبنى أحمد ترصد علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

اكتشف صفات مواليد الدلو قبل الارتباط بهم

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أهم الصفات المميزة لشحصية رجل برج الدلو في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق