مميزات الدفع عن طريق الشبكة للمدفوعات مدى 2019

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مميزات الدفع عن طريق الشبكة للمدفوعات مدى 2019 عبر موقع محتوى, ربما لاحظ الكثير من الناس من داخل وخارج المملكة، الخطوات التي تخطوها  الممكلة في سبيل تحقيق رؤية الممكلة 2030، والتحول إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة،وربما يبدو هذا من خدمة نظام الدفع عبر الشبكة السعودية للمدفوعات، إليكم مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019 .

بطاقة مدى 2019

مدى هو نظام جديد أو الهوية الجديدة للشبكة السعودية للمدفوعات، حيث توفر عناصر الأمن والقبول لأنظمة الصرف الآلي ونقاط البيع،فهي البديل الآمن تماما والآمن لإتمام عمليات الشراء عوضاً عن الأوراق النقدية.

مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019

مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019

مميزات الدفع عن طريق مدى

تتيح تلك البطاقة الذكية نفس الخدمات التي تتيحها بطاقات الصرف الآلي المصدرة من البنوك المحلية،مع توفير المرونة الكبيرة الواسعة في الاستخدام، وهو الأمر المفتقد في الطرق التقليدية للدفع حيث تتيح لحاملها  كفاءة أعلى في تنفيذ العمليات بواسطتها على مدار الساعة، فضلا عن أن لها طاقة استيعابية فائقة تعادل سبعة أضعاف حجم عمليات الجيل السابق.

مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019

وتتيح بطاقة مدى أيضا، إمكانية الوصول إلى حساب العميل المصرفي، وإتمام العمليات الشرائية عبر أجهزة نقاط البيع المنتشرة في مراكز التسوق، وإجراء عمليات السحب النقدي عبر أجهزة الصرف الآلي كما تقدم البطاقة أيضا، نطاق أوسع للاستخدام، مع معايير غير مسبوقة من سرعة إنجاز العمليات، فضلا عن إشعار فوري لحاملي البطاقات عن أي عملية مالية “شراء، سحب نقدي، فضلا عن امكانية استخدام بطاقة مدى للشراء من النت.

مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019

وتوفر بالطبع كل المعايير الإضافية لتحقيق الحماية والأمان، كما تقوم أيضا برفع سقف الحد اليومي لقيمة العمليات الشرائية، من خلال نقاط البيع من 20.000 ريـال حتى 60,000 ريـال،وعلى جانب أخر فهي تتيح خدمة نقد، حيث تمنح العميل إمكانية الحصول على مبلغ نقدي عند الشراء من المتاجر المشتركة بالخدمة.

مكافآت بطاقة مدى

مثل أي بطاقة ذكية توفر البطاقة مدة عدد من المكافآت المختلفة لحاملها منها حيث التعرف على أحدث العروض التشجيعية والخصومات المتاحة أمامهم، هو أمر هام وتحديدا للنساء.

مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019

مميزات بطاقة مدي

  • على المستوى المحلى، يمكن استخدام البطاقة عبر  أجهزة الصرف الآلي والتي يتجاوز عددها 16,000 جهازاً،فضلا عن أكثر من 180 ألف جهازاً لنقاط البيع، المنتشرة في كل أرجاء المملكة .
  • أما على المستوى الإقليمي، فإن بطاقة مدى، متاحة ضمن نطاق أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، عبر أجهزة الصرف الآلي وأجهزة نقاط البيع المنتشرة في دول المجلس.
  • وعلى المستوى العالمي، فهي تستخدم في مختلف أسواق العالم، عن طريق نقاط البيع والصرف الآلي، فهي تحمل علامات أنظمة المدفوعات العالمية الأخرى مثل: بطاقة مدى فيزا.

بطاقة مدى من البطاقات الذكية الحديثة التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة بدرجة كبيرة، والتي توفر عدد من المميزات والنقاط الإضافية ، ربما لاتتمتع بها البطاقات المصرفية والإئتمانية الأخرى، قدمنا لكم عبر موقع محتوى، المزيد حول مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مميزات الدفع عن طريق الشبكة السعودية للمدفوعات مدى 2019 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق