محتوى: كيفية تعديل حجم الخط والنص على الاندرويد

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كيفية تعديل حجم الخط والنص على الاندرويد
تطبيق Big Font

كيفية تعديل حجم الخط والنص على الاندرويد عبر موقع محتوى، بعدما أصبحت الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد أحد اهتمامات عدد كبير من الأشخاص فى مختلف الفئات العمرية بدأ البحث عن أفضل التطبيقات التى يمكن تحميلها عليها حتى يمكن استخدامها بسهولة ويسر.

وتعد مشكلة الخطوط الصغيرة أحد المشاكل التى يواجهها بعض المستخدمين ويجدون صعوبة فى قراءه النصوص والكلمات وخاصة إذا كان الهاتف صغير الحجم، ولكن تم حل هذه المشكلة بتوفير تطبيقات للتحكم فى حجم الخط ومنها تطبيق Big Font.

تطبيق Big Font

تطبيق Big Font

تطبيق Big Font

والجدير بالذكر أن تطبيق Big Font احد التطبيقات الرائعه التى يمكن الإعتماد عليها للتحكم فى حجم الخط وشكله، حيث يمكن تكبير الخط باختيار الحجم الذى يناسبك، كما يمكن اختيار شكل سواء مستقيم او مائل وغيرها من الأشكال المتوفرة به والتى يمكن الإختيار منها بسهولة، كما يمكنك الإطلاع على التغيير الذى تريد قبل تطبيقه على الهاتف.

ومن جانبه جاء تطبيق Big Font من التطبيقات الرائعه فى التصميم الواجهه حتى يلفت أنظار المستخدمين إليه، كما أنه متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن الإطلاع على كافة البيانات المتعلقة به قبل تحميله او استخدامه، بالإضافة إلى انه متوفر مجانا ولا يتم دفع أى تكاليف مقابل استخدامه، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة فى هذا المقال للتعرف على مميزات تطبيق Big Font وكيفية تحميله على الاندرويد.

مميزات تطبيق Big Font

  • يتميز تطبيق Big Font بتغيير حجم الخط حسب الرغبة.
  • يحتوى على العديد من الأحجام والأشكال التى يمكن الإختيار منها.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون دفع أى مبالغ مالية.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين وخاصة ذوى الهواتف الصغيرة.

تحميل تطبيق Big Font

تطبيق Big Font

يتوفر تطبيق Big Font على اكبر المتاجر الإلكترونية المعروفة بين ملايين المستخدمين جوجل بلاى، حيث يمكن تحميله بالدخول على المتجر والبحث عنه بإستخدام أداه البحث، وعندما يظهر لك التطبيق يمكنك الدخول على الصفحة الخاصة به والضغط على كلمة تثبيت التى تظهر امامك وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، وبعد ذلك يتم تثبيته واستخدامه مباشرة، كما يمكن اختصار عملية البحث والدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Big Font، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث يهمنا بكل جدية ان نعرف أراء التجارب السابقة فى التطبيق حتى يستفد منها المستخدمون الجدد.

وعند الإستفسار عن أى معلومة تخص التطبيق او قسم التطبيقات بصفة عامة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: كيفية تعديل حجم الخط والنص على الاندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق