أخبار عاجلة


محتوى: كيف ارسل كول مي سوا


كيف ارسل كول مي سوا عبر موقع محتوى, شركة STC لخدمات الهاتف المحمول تقدم العديد من الخدمات بجودة عالية وتقنيات تكنولوجية مميزة وتقدم شركة STC لعملائها عروض كثير علي المكالمات والرسائل النصية ورسائل SMS وتبحث شركة الاتصالات السعودية التي تعد من كبري شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية في مجال الإنترنت والهاتف الجوال عن رضاء العميل وتقدم له كل ما هو مغري، فهي تتميز بباقات الإنترنت التي تناسب جميع الفئات وبأسعار مخفضة، وخدمات شركة الاتصالات السعودية STC تقدم خدماتها للهواتف ذات الفواتير والباقات المدفوعة مسبقا.

كول مى سوا

شبكة سوا

شركة الاتصالات السعودية بها شبكة تثعرف بسوا تغطي  جميع مدن ومناطق وقطاعات المملكة العربية السعودية وتوفر خدمات المحمول المحلية والدولية والإنترنت عالي الجودة وذو السرعة الفائقة كما تقوم شركة اتصالات STC بتقديم خدمات مجانية وهدايا لعملائها تتمثل في خصومات علي سعر المكالمات والرسائل القصيرة والهدايا في المناسبات كالأعياد وشهر رمضان.

كل هدف الشركة إرضاء العميل وعادة تقوم باستطلاع للآراء للوقوف علي ما يحتاجه العميل وما لا يعجبه في الخدمة وتبذل الشركة كل ما بوسعها لتحسين الخدمة ونيل استحسان الجمهور وتقديم العديد من الخدمات ومن بين هذه الخدمات خدمة كول مي من سوا..

خدمات شبكة سوا

وتوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة STC للعملاء مستخدمي شريحة سوا والتي توفر لهم الوقت والمجهود وتساعدهم علي إنجاز أ‘مالهم بكل سهولة ويسر عن طريق الهاتف الجوال أو خدمات الإنترنت ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات خدمة “كول مي”.

عندما يحتاج العميل إلي إجراء مكالمة مهمة وقد نفذ رصيده أو توقف الخدمة لأي سبب من الأسباب وفرت الشركة هذه الخدمة كلمني من سوا (كول مي من سوا) وهي خدمة مجانية تتيح للعميل إرسال رسالة قصيرة إلي الشخص الذي يريد أن يتواصل معه فيقوم الشخص الراسل بإرسال رسالة يطلب فيها أن يهاتفه الشخص الأخر.

مميزات كول مي سوا

  • خدمة الرسائل القصيرة المجانية لها مميزات عديدة فهي خدمة غير مدفوعة يمكن للشخص أن يرسلها في أي وقت عند نفاذ رصيده.
  • وخدمة كول مي سوا تتيح للعملاء إرسال خمس رسائل يوميا كحد أقصي للرسائل المرسلة للطرف الأخر.
  • ولا يتم تحصيل أي رسوم إضافية من خدمة كلمني من سوا (كول مي من سوا) فهي خدمة مجانية لإرضاء عملاء شركة اتصالات STC وتتيح الشركة توفير إرسال من رسالة إلي خمس رسائل يوميا في أي وقت أثناء اليوم.
  • ولا يوجد لخدمة كول مي من سوا أي شروط للحصول علي خدمة كول مي من سو _كلمني من سوا.
كول مى سوا

كيفية إرسال كول مي من سوا

يقوم العميل بتفعيل خدمة كول مي من سوا (كلمني من سوا) فكل ما عليه هو إرسال رسالة أتصل بي من سوا باللغة العربية أو كول مي من سوا باللغة الإنجليزية ويقوم بإدخال الرمز من اليسار إلي اليمين كالأتي:

*177* رقم الهاتف الجوال المرسل إليه# ثم إرسال ، وسرعان ما تصل رسالة مفادها “كول من من سوا” يتسلم الطرف الآخر الرسالة التي تفيد بأن صديقه يريد أن يتحدث معه ولكن ليس لديه الرصيد الكافي لمحادثته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: كيف ارسل كول مي سوا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: دعاء الحاجة الملحة فوراً
التالى محتوى: كيفية فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد