محتوى: كيفية فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كيفية فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد
تطبيق Floating Apps

كيفية فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد عبر موقع محتوى، بعد تطور وسائل التواصل الإجتماعى وانتشار العديد من التطبيقات المختلفة على الهواتف الذكية للأندرويد بدأ يتم تحديث وتطوير استخدام هذه التطبيقات حتى تواكب العصر الحالى وتناسب عدد كبير من المستخدمين، فمع التركيز على استخدام أكثر من تطبيق فى أن واحد من قبل الجميع تم توفير تطبيق Floating Apps والذى يعمل على تقسيم الشاشة والقدرة على فتح أكثر من تطبيق فى أن واحد.

تطبيق Floating Apps

تطبيق Floating Apps

والجدير بالذكر أن تطبيق Floating Apps أحد التطبيقات التى ظهرت على المتاجر الإلكترونية بعد تحديث نظام الأندرويد الأخير ويمكن استخدامه بسهولة ويسر، كما يمكن استخدامه على كافة الهواتف الذكية التى تعمل بالأندرويد ولكن يجب الإستعانة ببرنامج أخر يحتوى على خدمة Multitasking او Floating Apps multitasking.

ومن جانبه يحتاج عدد كبير من مستخدمى أجهزة الأندرويد إلى فتح تطبيق اليوتيوب مثلا لمشاهدة فيلم أو مسلسل معين وفى نفس الوقت يرغب فى تصفح الفيس بوك، فقد أصبح الأمر سهل مع استخدام تطبيق Floating Apps والذى يتح لك تصفح أكثر من تطبيق فى وقت واحد، فقد لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من الناس وحقق شهره وشعبية كبيرة على مستوى العالم، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Floating Apps وكيفية تحميله على الهواتف الذكية.

مميزات تطبيق Floating Apps

  • يتميز تطبيق Floating Apps بفتح أكثر من اطبيق فى وقت واحد.
  • يعمل على تقسيم الشاشة بشكل منظم.
  • يتميز بسهولة استخدامه بدون تعقيد.
  • يتوفر على جوجل بلاى الأكثر استخداما وشهره بين ملايين الناس فى كافة أنحاء العالم.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم او مبالغ مالية مقابل استخدامه.
  • يتميز بالقدرة على تدوين الملاحظات فى أى وقت أثناء استخدام الهاتف لغرض أخر.
  • يمكن ترجمة الكلمات بإستخدام جوجل للترجمة دون غلق التطبيق المستخدم.
  • يتميز بعرض مرفقات البريد الإلكترونى بدون ترك التطبيق.
  • يعرض أكثر من ملفPDF في نفس الوقت.
  • يتميز بفتح روابط فى أى متصفح وتصفحها فى أى وقت أخر.

تحميل تطبيق Floating Apps

تطبيق Floating Apps

يتوفر تطبيق Floating Apps على متجر جوجل بلاى مجانا، فقد تحدثنا معكم كثيرا فى كافة المقالات السابقة عن طريقة تحميل تطبيقات الأندرويد من جوجل بلاى بسهولة ويسر، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عنه بإستخدام أداه البحث او استخدام رابط التحميل الخاص به مباشرة من هنا، وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر فى الصفحة وفى خلال دقائق يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم مميزات تطبيق Floating Apps وكيفية تحميله على الهاتف، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: كيفية فتح تطبيقين في وقت واحد على الأندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق