أخبار عاجلة


محتوى: عبايات راقية من مدونة الموضة فاطمة حسام


عبايات راقية من مدونة الموضة فاطمة حسام نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة من أروع استايلات العبايات الراقية والتى تكون مستوحاة من مدونة الموضة فاطمة حسام.

تعتبر مدونة الموضة الخليجية فاطمة حسام من أشهر وأفضل الفاشنيستات المحجبات على موقع انستقرام حيث أنها تطبق أحدث صيحات الموضة مع الحجاب والجدير بالذكر أنها اشتهرت أيضا بالاستايل الكلاسيكى الراقى والذى يمزج بالعصرية ليعطي إطلالة مميزة وناعمة.

واعتمدت على الملابس المريحة والمحتشمة والتى من ابرزها العبايات الخليجية لذا فاستوحى اطلالتك منها؛ ولذلك سوف نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة من اجمل العبايات الخليجية التى تلهمك بها الفاشنيستا فاطمة حسام تابعى معنا الآن.

معلومات عن فاطمة حسام

فاطمة حسام دائما ما تلهمنا بأجمل إطلالتها حيث أنها مدونة سورية ولكنها تقيم فى الامارات العربية المتحدة وهى تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما وقد درست فى مجال الطيران وادارة المطارات بالإضافة إلى أن بلغ عدد متابعيها عبر انستقرام حوالى أربعمائة ثلاثة وأربعون ألفا لأنها تتمتع بأسلوب راقى واستايل محتشم وعصرى فى آن واحد.

وكما أنها تحب الأزياء الفضفاضة والمريحة وتفضل أيضا تداخل الألوان فى إطلالتها كما تحرص على ارتداء الأزياء الكاجوال التى تلهم فتيات الجامعة وغيرها الكثير من السيدات العربيات، وقد لاحظنا فى الفترة الأخيرة أنها ارتدت عدد من العبايات الخليجية الراقية التى ابهرتنا لذلك إذا كنتى تحبين ارتداء العبايات استوحى اطلالتك من فاطمة حسام.

عبايات أنيقة لفاطمة حسام

نبدأ مع إطلالتها الأولى التى اعتمدت فيها عباية بدرجة اللبنى الفاتح مع صيحة الشراشيب على الصدر.

عبايات خليجية

اعتمدت هنا على العباية ذات تصميم اسيوى حيث أنها تألقت بدرجة الأزرق السماوى واختارتها من الكتان الصيفى مع حذاء هيلز أبيض وكسرت الألوان بشنطة باللون الفوشيا.

عبايات خليجية

اللون الأسود لا يمكن الاستغناء عنه فى العبايات لذلك فإنها اختارت عباية مفتوحة مع تطريزات بسيطة ونسقت تحتها توب من النيود وحذاء نفس اللون.

عبايات خليجية

كما أطلت هنا بالعبايات السوداء المفتوحة مع توب أبيض وحذاء بكعب عالى لاطلالة مسائية.

عبايات خليجية

أجمل إطلالات فاطمة حسام

تعشق فاطمة حسام الألوان المخملية كثيرا حيث أنها ظهرت بالعباية ذات اللون النيود الأوف وايت المفتوحة ونسقت معه حذاء وحجاب بذات اللون.

عبايات خليجية

اختارت هذة العباية على شكل الفستان والتى تميزت بالفخامة حيث أنها اعتمدت على قصة الكرانيش المتدرجة والتى باللون الأبيض ونسقت معها حذاء مثيرا باللون البنفسجى مرصع بالفصوص الفضية اللامعة.

عبايات خليجية

كما اعتمدت على العباية بلون النيود ذات تطريزات لامعة من على منطقة الصدر مع شنطة باللون الفضى وحذاء أيضا لاطلالة كلاسيكية.

عبايات خليجية

إطلالة راقية بالعباية من التول الشفاف ونسقت معها توب باللون الأبيض وحجاب باللون الرمادى مع نقشات لامعة من على الصدر وهى إطلالة أنيقة تليق باعتمادها فى المساء.

عبايات خليجية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة العبايات الرائعة التى أطلت بها مدونة الموضة المعروفة فاطمة حسام وما العباية التى تفضليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: عبايات راقية من مدونة الموضة فاطمة حسام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: كلمات اغنية لواني شيرين عبد الوهاب 2018
التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف