أخبار عاجلة


محتوى: طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي


طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي, يبحث المشتركين في موبايلي عن الغاء خدمة رنان موبايلي، والتي يوضح خطواتها بالتفصيل موقع محتوى حرصا على تلبية رغبات متابعيه، وتطرح شركة موبايلي مجموعة متنوعة من الخدمات، من ضمنها خدمة رنان موبايلي.

وتسمح خدمة رنان لجميع المشتركين في الشركة بتغيير نغمات الرنين التي يسمعها الشخص المتصل بحد مشتركي موبايلي، وهي تتيح هذه الخدمة للمشترك إمكانية الاختيار بين كم هائل من البدائل المتاحة، واختيار ما يعبر عن تفكيره وشخصيته تجاه أرقام بعينها.

مميزات خدمة رنان من موبايلي

خدمة رنان خدمة تطلقها شركة موبايلي، تقدم للمشتركين باقة متنوعة من النغمات الموسيقية والأغاني الدينية، والمقطوعات الموسيقية ونغمات خاصة بالأطفال، ومقطوعات أغاني أجنبية، وغيرها من البدائل المتعددة والمتنوعة والتي تناسب مختلف الشرائح، بهدف تلبية رغبات العملاء ومساعدتهم على تعيين نغمات خاصة لأرقام معينة.

كيفية الاشتراك في خدمة رنان موبايلي

يستطيع جميع المشتركين في شركة موبايلي تفعيل خدمة رنان من موبايلي عبر الاشتراك في الخدمة من خلال دفع رسوم الاشتراك والتي تدفع مرة واحدة باعتبارها رسوم تأسيس الاشتراك في الخدمة والتي تبلغ 25 ريال، ويمتد الاشتراك لمدة شهر ثم يبدأ المشترك في التجديد كل شهر بتكلفة 5 ريال.

كما يمكن خصم تكلفة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي من العملاء بشكل شهري، ويمكن اضافة تكلفة الاشتراك على الفاتورة الشهرية للعملاء والتي يوضح فيها للعميل قيمة وتكلفة الخدمة داخل الفاتورة، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال قيام العميل بإرسال رسالة نصية من رقمه تتضمن  “رنان” الى رقم “1100” أو كتابة الرسالة بالإنجليزية كلمة “Ranan” الى رقم “1100” .

يمكن للمشترك القيام بالاتصال على رقم “1100”، ثم يتم  اختيار رقم 2 للدخول على قائمة الخدمات التي تقدمها موبايلي , ثم اختيار الزر الخاص بخدمة رنان وهو رقم 1، ومن بعدها يتم تفعيل الخدمة، ويبدأ المشترك في اختبار وتعيين النغمة من ضمن الكم الهائل من النغمات المتاحة.

طريقة ايقاف خدمة رنان موبايلي

يمكن للمشتركين إيقاف وإلغاء خدمة رنان موبايلي، من خلال طريقتين هم:

الإلغاء النهائي: إذا كان المشترك ينوى إلغاء خدمة رنان موبايلي بشكل نهائي فيتم ارسال رسالة نصية مكتوب بداخلها حرف الألف بدون همزة  ثم يتم وضع مسافة ثم كتابة كلمة رنان الى رقم “1404” كالتالي ” ا رنان” وسوف تصل للمشترك رسالة فورا اؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة رنان موبايلي.

الإلغاء المؤقت: كما يمكن للمشتركين في خدمة رنان موبايلي إلغاء الخدمة لمدة زمنية معينة ثم استعادتها من جديدة من خلال إرسال رسائل نصية مكتوب في داخلها ” إغلاق” الى الرقم 1404، وسوف يتم ايقاف الخدمة وفي حالة الرغبة في استعادتها يمكنك ارسال رسالة نصية مكتوب فيها “تفعيل” الى رقم 1404، وسوف يتم تفعيل الخدمة فورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: معنى اسم جهان وشخصيته
التالى محتوى: معلومات عن شركة العربية لحليج الأقطان