محتوى: كيفية اخفاء الملفات على أجهزة الأندرويد

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كيفية اخفاء الملفات على أجهزة الأندرويد
تطبيق Audio Manager

كيفية اخفاء الملفات على أجهزة الأندرويد عبر موقع محتوى، مما لا شك فيه أن الخصوصية أمر هام بالنسبة لعدد كبير من الناس، فهناك بعض الأشخاص لا يرغبون فى فتح واظهار كافة البيانات والمعلومات الخاصة بهم أمام الأخرين وبالتحديد على الهواتف الذكية، فمن الممكن أن يقع الهاتف فى يد أحد من الأقارب أو الأصدقاء لذلك تريد اخفاء بعض الملفات الهامة حتى لا يمكن الإطلاع عليها من قبل أى شخص، لذا تم العمل على توفير العديد من التطبيقات الهامة التى تقوم بإخفاء الملفات، الصور والفيديوهات على الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل الأندرويد ومنها تطبيق audio manager .

تطبيق audio manager

تطبيق Audio Manager

والجدير بالذكر ان تطبيق audio manager من أشهر التطبيقات المعروفة بين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم، حيث يلجأ إليه البعض للحفاظ على السرية والخصوصية التامة وابعاد المتطفلين للإطلاع على المعلومات التى توجد على الهاتف سواء كانت صور شخصية، فيديوهات، ملفات وأيضا التطبيقات.

ومن جانبه لم تعد كلمة السر أو القفل الذى يستخدم لغلق الجهاز خاصية كافية لعدم الوصول إلى كل ما يتعلق بك على الهاتف، لذلك يجب الحذر وأخذ كافة الإحتياطات اللازمة للحفاظ على معلوماتك الشخصية، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق audio manager وكيفية تحميله على الهاتف.

مميزات تطبيق Audio Manager

  • يتميز تطبيق audio manager بإخفاء كافة الملفات، الصور، الفيديوهات والتطبيقات على أجهزة الأندرويد.
  • يتوفر التطبيق بشكل وواجهه مميزة حتى لا يمكن التعرف عليه بأنه تطبيق خاص بإخفاء البيانات.
  • يمكن اخفاء الملفات والفيديوهات فى مجلدات معينه.
  • يتميز بالقدرة على اخفائه ضمن التطبيقات التى توجد على الهاتف.
  • يمكن حفظ البيانات فى جوجل درايف.
  • يتميز بإضافة كلمة سر قبل استخدامه حتى لا يستطيع أحد فتحه بسهولة.
  • يتميز بإجراء الرسائل والمكالمات بشكل خفى.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويقدم كافة البيانات المتعلقة به.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم له.
  • سهولة استخدام التطبيق عند مقارنته بغيره من التطبيقات المنافسة له.

تحميل تطبيق audio manager

تطبيق Audio Manager

يتوفر تطبيق audio manager على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين، كما أنه تطبيق مجانى لا يحتاج إلى دفع أى تكاليف مقابل تحميله، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عنه بسهولة من خلال كتابة اسمه فى خانة البحث وعندما تظهر لك الصفحة الخاصة به يتم الدخول عليها واختيار أمر التثبيت حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف، كما يمكن استخدام رابط التحميل مباشرة بالضغط هنا وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم غلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق audio manager، كما وضحنا طريقة تحميله على الهاتف، حيث نتمنى أن نعرف أرائكم به بالتعليق على المقال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: كيفية اخفاء الملفات على أجهزة الأندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق