بو يمن الإخبارية: بن دغر يطمئن على صحته.. : هل بات الرئيس هادي في خطر؟.. وماهي آخر الاخبار الرسمية المتعلقة بأنشطته؟

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إنه أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي المتواجد حالياً في أمريكا للاطمئنان على صحته.

وكان الرئيس هادي قد توجه إلى أمريكا مطلع الشهر الجاري، وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن هادي سافر إلى أمريكا لإجراء الفحوصات الاعتيادية وحضور جلسة الجمعية العمومية السنوية للأمم المتحدة في نيويورك.


قد يهمك ايضاً:

- بالاسم والصورة.. مسؤول حوثي على رأس قائمة الحوثيين للمطلوبين و الأردن تستقبله!

محمد عبدالسلام يبلغ غريفيث مما تخشى جماعته أثناء المشاورات وهذه هي الضمانات التي نريدها
عملية اغتيال مباغتة في شارع خولان بصنعاء..ضحيتها قيادي حوثي بارز! (تفاصيل)


 

 وأثيرت العديد من التكهنات حول صحة الرئيس هادي، وراجت أنباء عن تفاقم حالته الصحية، لكنه خرج بكلمة تلفزيونية مسجلة بثتها الفضائية اليمنية الرسمية لينفي تلك الإشاعات.

ووفقاً لتغطيات وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، فإن آخر الأخبار المتعلقة بأنشطة الرئيس هادي نشرت مساء اليوم الجمعة وتفيد، وفقاً لما رصده محرر شبكة أبابيل الاخبارية، بأنه تلقى إتصالاً هاتفياً من قائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي.

وذكرت الوكالة أن الرئيس هادي اطلع من خلال الاتصال على مستجدات الأوضاع الميدانية والبطولات التي يجترحها ابطال الوية العمالقة في مختلف المواقع والجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: بن دغر يطمئن على صحته.. : هل بات الرئيس هادي في خطر؟.. وماهي آخر الاخبار الرسمية المتعلقة بأنشطته؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق