يافع نيوز : انتقالي المسيمير يعقد اجتماعه الدوري ويؤيد بيانات وجهود قيادة المجلس الانتقالي

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – المسيمير:

وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديريه المسيمير محافظة لحج في إجتماعها الدوري، الأربعاء ، 12سبتمبر2018م في عاصمة المسيمير امام جملة من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها على الصعيد الداخلي وكذلك على تعزيز دور المجلس الانتقالي في الوقوف الى جانب المواطنين في المديرية وما يعانوه من ظروف اقتصادية صعبة نتيجه تدهور قيمة العملة الشرائيه وارتفاع الاسعار التى اصبحت كابوسا ينغص على المواطنين حياتهم المعيشية.

حيث تم تشكيل لجنة للجلوس مع الأخ فتحي منصور رئيس الغرفة الصناعيه والتجارية بالمديرية للجلوس مع التجار وتدارس أسعار السلع الغذائيه.

وعلى المستوى السياسي ايد المجلس الأنتقالي في المديرية الدعوة التي دعى لها المجلس الانتقالى في المحافظة.

كما ايدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية الدعوة التى دعا لها المجلس الأنتقالي الجنوبي والتصعيد الشعبي ضد حكومه الفساد واستمرارها في سياسه التجويع والافقار لإذلال واخضاع الشعب الجنوبي.

واكدت الهيئة المحلية في مديرية المسيمير على رفض اي مفاوضات لا تمثل شعب الجنوب وقضيته العادلة في التحرير والأستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة بحدود ما قبل 1990م.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : انتقالي المسيمير يعقد اجتماعه الدوري ويؤيد بيانات وجهود قيادة المجلس الانتقالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق