وكالة خبر: بعد أن جوبهوا برفض مجتمعي للتجنيد.. الحوثيون يهددون عقال الحارات بالاعتقال إن لم يحشدوا مقاتلين

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

طالبت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مساء الأربعاء 12 سبتمبر/أيلول 2018، عقال الحارات في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، بحشد مقاتلين وإرسالهم إلى الساحل الغربي، وهددت باعتقال من يتخاذل.

وقالت مصادر محلية لوكالة "خبر"، إن مليشيا الحوثي، طلبت من عقال الحارات سرعة حشد مقاتلين وإرسالهم لدعم مقاتليها في جبهة الساحل الغربي، والتي تكبدت فيها خسائر فادحة.

وأوضحت المصادر أن مشرفي المليشيا في المديريات تواصلوا مع عقال الحارات وطلبوا منهم إرسال كشوف بأسماء السكان المتواجدين في حاراتهم وحشد الشباب بأقرب وقت لإرسالهم للجبهات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا هددت باعتقال كل من يتخاذل عن حشد مقاتلين عقب أن قامت ببذل ودفع الأموال لشراء مقاتلين.

وأكدت المصادر أن عقال الحارات رفضوا طلب المليشيا وأبلغوهم أنهم لا يستطيعون إجبار أحد على الانضمام إلى صفوفهم والمشاركة معهم في معاركهم العبثية.

ولفتت المصادر أن عقال الحارات أبلغوا المليشيا بأن عليها التوجه إلى السكان ومخاطبتهم كونهم رافضين الانضمام إلى المليشيا والتوجه للجبهات.

ومنيت المليشيا بخسائر كبيرة في العدد والعتاد بمختلف الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي.

ولقي العشرات في صفوف مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، الأربعاء، في جبهة الساحل الغربي، عقب تحرير القوات المشتركة منطقة كيلو 16 في مدينة الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: بعد أن جوبهوا برفض مجتمعي للتجنيد.. الحوثيون يهددون عقال الحارات بالاعتقال إن لم يحشدوا مقاتلين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق