بوابتي : عمليات نوعية بحرية مرتقبة للتحالف لتحرير ميناء الحديدة وأنباء عن السيطرة على شارع صنعاء

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

426

مشاركة

خاص – بوابتي

 

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الأربعاء من السيطرة على أهم شارع في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد.

وأفادت مصادر مطلعة ” إن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على شارع صنعاء بمدينة الحديدة، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وذكرت المصادر” أن القوات المشتركة تجري علميات عسكرية صوب الكورنيش ورصيف الميناء، وسوق السمك، وسط انهيار عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

إلى ذلك توعدت قوات التحالف العربي خلال الساعات القادمة بإجراء عمليات نوعية من شأنها استكمال تحرير المدينة والميناء وفقا لمصادر مطلعة.

وبحسب المصادر” أن قوات التحالف العربي بدأت بعملية إنزال بحري، ودفع زوارق حربية، لتحرير الميناء بعملية وصفتها بالخاطفة، إلى جانب الاسناد الجوي والبحري عبر البوارج”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : عمليات نوعية بحرية مرتقبة للتحالف لتحرير ميناء الحديدة وأنباء عن السيطرة على شارع صنعاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق