الموقع: صعدة .. مقتل وجرح حوثيين بجبهة باقم

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صعدة .. مقتل وجرح حوثيين بجبهة باقم

الموقع بوست - متابعة خاصة
الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 07:59 مساءً

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، في معارك وقصف مدفعي لقوات الجيش الوطني وغارات لمقاتلات التحالف العربي بمديرية باقم بمحافظة صعدة شمال اليمن.
 
و نقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، إن مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي حاولت التسلل إلى مواقع للجيش في ميسرة جبهة باقم، إلا ان أفراد الجيش الوطني أفشلوا المحاولة، وتمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصر المليشيات، وأجبروا من تبقى منها على الفرار.
 
وأضاف العميد الحارثي، أن أفراد الجيش لاحقوا عناصر الحوثيين الفارّة وتمكنوا من أسر اثنين منها.
 
وأكد الحارثي أن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف استهدفتا مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة، ومنها: تدمير خمس عربات محمّله بالأفراد الذين لقوا مصرعهم.
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني اليوم  من تحرير منطقة كيلو 7 ، المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، بعد تطهير قوس النصر ومنطقة كيلو 10 من ميليشات الحوثي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات بينهم قيادات.
 
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: صعدة .. مقتل وجرح حوثيين بجبهة باقم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق