أخبار عاجلة


وكالة خبر: الحوثيون يجبرون المجالس المحلية والمشايخ على التحشيد لوقفات احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء

وكالة خبر: الحوثيون يجبرون المجالس المحلية والمشايخ على التحشيد لوقفات احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء
وكالة خبر: الحوثيون يجبرون المجالس المحلية والمشايخ على التحشيد لوقفات احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء

قبل 1 ساعة و 14 دقيقة

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

أجبرت مليشيا الحوثي الإرهابية مدراء مديريات امانة العاصمة وموظفي المديريات ومدراء واعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والمشايخ وعقال الحارات على التحشيد لها أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء.

 

وأكدت مصادر محلية مسؤولة لوكالة خبر، أن مليشيات الحوثي عبر مشرفيها في مديريات العاصمة أجبرت مدراء مديريات امانة العاصمة العشر وموظفي المديريات ومدراء واعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية ومشايخ وعقال الحارات على تحشيد المواطنين والموالين لها وحضور وقفات احتجاجية منذُ مطلع سبتمبر الجاري ضمن برنامج يومي ومنتظم لكل مديرية يستمر حتى نهاية الشهر.

 

وأوضحت المصادر أن أنصار المليشيات الحوثية والموظفين المجبرين على حضور الوقفات الاحتجاجية يرفعون خلال الوقفات لافتتات تتهم التحالف الذي تقوده السعودية بالوقوف خلف التدهور المعيشي في اليمن بما أسموها "الحرب الاقتصادية" في محاولة للتنصل عن مسؤولياتها كسلطة أمر واقع جراء تدهور الأوضاع المعيشية والانهيار الاقتصادي وارتفاع الأسعار غير المسبوق بعد تدهور العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.

 

ولفتت المصادر أن المليشيات تحاول بإقامة هذه الوقفات الاحتجاجية إظهار زخم جماهيري لها وايهام الرأي العام المحلي والخارجي بوجوده بعد تزايد حالة السخط والرفض المجتمعي لها وفقدانها للغطاء السياسي وحاضنتها الشعبية بعد انتفاضة الثاني من ديسمبر الماضي التي قادها الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح.

 

وطبقاً للمصادر فإن المليشيات الحوثية تهدف عبر هذه التحشيدات والوقفات الاحتجاجية للضغط على موظفي الأمم المتحدة، لاستخدامهم بما يخدم مشروعها وتحقيق مصالحها.

 

وتحدثت تقارير للأمم المتحدة نشرت مؤخرا، عن تهديدات وتعرض موظفيها للاختطاف من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء، حيث أقدمت الأخيرة على اختطاف موظفين اثنين تابعين للمنظمة الدولية وتهديد آخرين وسط مساع حكومية للترتيب لنقل مكتب للمفوضية السامية الرئيسي إلى العاصمة المؤقتة عدن بدلاً عن صنعاء.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: الحوثيون يجبرون المجالس المحلية والمشايخ على التحشيد لوقفات احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق براقش نت : احتجاجات التدهور الاقتصادي تدخل يومها الخامس في عدن
التالى بو يمن الإخبارية: الشاعر مجلي القبيسي : نصيحتي لك أيها الإصلاحي..!