أخبار عاجلة


بوابتي : اليمن..أطفال ليسوا في قائمة اليونسيف

بوابتي : اليمن..أطفال ليسوا في قائمة اليونسيف
بوابتي : اليمن..أطفال ليسوا في قائمة اليونسيف

خاص – بوابتي

 

تواصل المنظمات الدولية التي تعمل في مجال حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة والممولة من عدة جهات أهمها مركز الملك سلمان، الاستخفاف بحياة اليمنين وبشعب كامل ما يزال يعيش تحت العذابات والقهر والظلم والموت المتعدد.

منظمة اليونسيف التابعة للأمم المتحدة أحد هذا الاستخفاف وتشييع أيام اليمنيين من الأطفال، كونها متخصصة في حقوق الطفولة الذين لا حقوق لديهم في قائمة هذه المنظمة مطلقا، وهو كما أوضحه الكاتب والصحفي همدان العلي في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله”

اتحدى منظمة اليونسيف، التابعة للأمم المتحدة، بنشر صورة الطفل الذي فجرت منزله مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية أرحب بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء وضواحيها أواخر العام 2014″.

وأضاف العليي مرفق بصورة الطفلين” ‏فجر الحوثيون منزل الطفل صالح محسن الزبيري في مديرية أرحب، وبعدها بسنتين قدمت اليونسيف جائزة للمصور الذي التقط الصورة الصديق نبيل الآوزري لتستخدمها لاحقا، لكن هل يمكنها أن تنشر في صفحاتها الرسمية بأن الحوثيين هم من فجروا منزله كما فعلت مع طفل عدن؟ اتحداها”.

وكانت اليونسيف قد نشرت صورة لطفل من مدينة عدن أرفقتها بتعليق علي لسان الطفل بأنه يشير إلى تنقله من منزل إلى آخر بعد أن تعرض منزل والديه لقصف جوي خلال تحرير المدينة التي تمركزت المليشيا في معظم منازلها مما عرضها لقصف مقاتلات التحالف باعتبارها مواقع عسكرية.

ويتهم ناشطون سياسيون وحقوقيون الأمم المتحدة، وهيئاتها، بالانحياز لجانب الحوثيين وتعاملها مع الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها اليمنيون.

وتركز الأمم المتحدة على أخطاء التحالف فيما تغض الطرف عن جرائم وانتهاكات الحوثيين، ولا تتطرق اليها في تقاريرها وبياناتها الصحفية رغم كثرتها وبشاعتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : اليمن..أطفال ليسوا في قائمة اليونسيف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : وزير يمني يكشف السبب وراء انهيار العملة الوطنية
التالى بوابتي : جدول “انتحاري” ينتظر “صلاح” ورفاقه محلياً وقارياً