أخبار عاجلة
راي اليوم : وفد أمني سعودي يزور دير الزور -
النيلين : إسحق فضل الله: من هسي يا معتز ؟؟ -


شبوة برس: القبض على عصابة مسلحة هاجمت إدارة أمن العاصمة عدن

شبوة برس: القبض على عصابة مسلحة هاجمت إدارة أمن العاصمة عدن
شبوة برس: القبض على عصابة مسلحة هاجمت إدارة أمن العاصمة عدن

شبوة برس | القبض على عصابة مسلحة هاجمت إدارة أمن العاصمة عدن

منذ

  ألقت قوات أمنية تتبع كتيبة الأمن الخاصة حزم4 التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن القبض على عصابة مسلحة مكونة من سبعة أشخاص هاجموا مبنى إدارة امن العاصمة عدن. وهاجمت المجموعة المسلحة مبنى إدارة الامن مستخدمةً القنابل اليدوية والأسلحة الرشاشة من على سيارة خاصة تتبع العصابة

منذ 6 دقائق

  تقدمت قوات النخبة الشبوانية بمحور الشهداء بقيادة المقدم وجدي باعوم الخليفي بجزيل الشكر والتقدير لمدير شرطة محافظة شبوة العميد ركن عوض مسعود الدحبول والذي وجه بصرف مكافأة مالية لأفراد النقطة الامنية المستحدثة من قبل النخبة الشبوانية لاغلاق طريق باكبيرة الفرعي فور

منذ 9 دقائق

  شركة النفط شبوة تأبى الآ ان تكشف عن وجهها القبيح الذي نتحاشاه دائمآ ونغظ الطرف ونتيح لقيادتها الفرصة كي  تراجع حساباتها ... ولكن المثل يقول من شب على شيء شاب عليه... ازمة خانقة في المحروقات ، فساد مستشري ، واستغلال لظروف الناس في حال تم توفيرة دون أي مراعاة للظروف

منذ 22 دقيقه

  قال رئيس لجنة الاستخبارات والأمن في البرلمان البريطاني « السير مالكوم ريفكند» ان استراتيجة تنظيم الارهاب في جزيرة العرب ومقره اليمن غير استراتيجيته بشكل كامل واصبح يعمل بكل الاتجاهات بعد تضييق الخناق عليه.  وكشف ريفكند ان بريطانيا ودول اخرى تخشى أن يتغلغل

منذ 29 دقيقه

   ناشد المواطن علاء رفيق الحكومة اليمنية ورجال الخير مساعدته في علاج طفله "أحمد" البالغ من العمر خمسة أعوام الذي بحاجة إلى عملية جراحية مستعجلة في الهند. وقال المواطن "إن طفله يعاني من ضمور في الدماغ ومياه بيضاء في العيون ومشاكل في التنفس".. مؤكدا ان فقط بحاجة لتكاليف

اخبار المحافظات

شبوه برس - خاص - عدن

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 01:11 مساءً

1536660645.jpeg

 

ألقت قوات أمنية تتبع كتيبة الأمن الخاصة حزم4 التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن القبض على عصابة مسلحة مكونة من سبعة أشخاص هاجموا مبنى إدارة امن العاصمة عدن.

وهاجمت المجموعة المسلحة مبنى إدارة الامن مستخدمةً القنابل اليدوية والأسلحة الرشاشة من على سيارة خاصة تتبع العصابة المسلحة.

وأكدت المصادر الأمنية ان قوة الطوارى التابعة للكتيبة حزم4 استطاعت ان تسيطر على الموقف الأمني بعد اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين القوة العصابة المسلحة والقوة الأمنية التي سيطرت على الموقف الأمني بحنكةً وقدرةً عاليةً حيث اقتادت العصابة للحجز لاستكمال التحقيقات الأولية.

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: القبض على عصابة مسلحة هاجمت إدارة أمن العاصمة عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: نكسة السلام في اليمن برعاية الحوثيين !
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !