أخبار عاجلة


الموقع: الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي

الموقع: الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي
الموقع: الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي

الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي

304b810833.jpg

[ نائب الرئيس يلتقي قيادة القوات البحرية وخفر السواحل ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الأحد, 09 سبتمبر, 2018 03:41 مساءً

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن صالح على أهمية رفع اليقظة والتعزيز المتواصل للجاهزية القتالية والعسكرية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة لتأدية مهامها وواجباتها المناطة بها في مواجهة مليشيا التمرد الحوثية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم قائد قوات خفر السواحل اللواء الركن بحري عبدالله النخعي وقائد القوات البحرية العميد الركن خالد القمل، مشدداً على أهمية اعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي من خلال اعادة بناءها وتجهيزها وتأهيل كوادرها ومنتسبيها والتحلي بالضبط والربط العسكري لتحقيق النجاحات والانتصارات المطلوبة.
 
كما استعرض اللقاء جهود مكافحة التهريب والقرصنة التي تقوم بها القوات البحرية اليمنية بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية.
 
وأشاد نائب الرئيس بالدور الأمريكي في دعم القوات البحرية وقوات خفر السواحل للقيام بمهامها على أكمل وجه وتأمين الشريط الساحلي ، ودعمهم لبرامج التدريب والتأهيل والتنسيق في محاربة الإرهاب.
 
فيما تطرق قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد قوات خفر السواحل الى المهام الآنية وخطط التطوير المستقبلي للقوات البحرية والدفاع الساحلي، معبرين عن شكرهما لاهتمام نائب رئيس الجمهورية لمختلف القطاعات العسكرية ومنها القوات البحرية التي يتم العمل فيها على إعادة بناءها بعد أن طالها عبث وتخريب المليشيا الانقلابية.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : مقتل القائد البديل للحوثيين في جبهة كيلو 16 الحديدة
التالى يمن فويس : أمهات المختطفين تكشف عن تعرض 960 مختطفاً ومخفي قسرا للتعذيب في سجون ميليشيا الحوثي