أخبار عاجلة
المصري اليوم : التاريخ لا نملكه -
سكاي نيوز: تصرف "غير لائق" من ميسي -


اليمني اليوم: شاهد ..اخر تطورات المواجهات المتصاعدة في " الحديدة " ومواقع تقدم الجيش والانهيار المفاجيء للحوثيين ( خارطة تفصيلية )

اليمني اليوم: شاهد ..اخر تطورات المواجهات المتصاعدة في " الحديدة " ومواقع تقدم الجيش والانهيار المفاجيء للحوثيين ( خارطة تفصيلية )
اليمني اليوم: شاهد ..اخر تطورات المواجهات المتصاعدة في " الحديدة " ومواقع تقدم الجيش والانهيار المفاجيء للحوثيين ( خارطة تفصيلية )

دخلت معركة الحديدة مرحلة الحسم حيث بات الجيش يحاصر المدنية من اتجهات متعددة وبات يتقدم يتوغل اكثر باتجاة العمق وتشير المصادر من قلب المعركة الي ان الجيش يحرز تقدمات هامة وصفت بالاستراتيجية وبدعم من التحالف من التحالف العربي يواصل التقدم الكبير في الدريهمي باتجاه كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة .

اقــــــــــــرأ ايـــــــــــضـــــــــــا :

في ظهور مفاجيء له لتبرير فشل جنيف ..الحوثي يكشف عن ثلاث دول اقترح قيام طيرانها بنقل ممثليه للعاصنمة السويسرية احداها "خليجية" !

وقالت مصادر ميدانية ان القوات المشتركة وبدعم من التحالف نفذت عملية التفافية من منطقة الجريبة وتقدمت نحو مشروع الابقار شرق المطار والسيطرة عليه بعد معارك عنيفة مع الحوثيين. ويقع مشروع الابقار على بعد 2 كيلو تقريباً من الطريق الرئيسي المؤدي لكيلو 16.

وفي مدينة الحديدة تجددت المواجهات والمعارك في منطقة الدوار وكلية الطب جنوب جامعة الحديدة منذ الصباح مع تحليق وقصف للأباتشي على طول إمتداد خط الساحل مع إستمرار الحوثي بإطلاق قذائفه بإتجاه غرب وجنوب المطار الي ذلك دعت قوات التحالف العربي أبناء الحديدة إلى عدم استخدام طريق الحديدة – صنعاء وخاصة خط كيلو 16 حفاظاً على أرواحهم .

وقالت قوات التحالف العربي في تحذيرها ان اصرار المليشيات على السكان استخدام هذا الطريق هو تعمد في تعريض المواطنين للخطر، واستغلال المليشيات للمواطنين وتحويلهم كدروع بشرية لحماية تحركاتها .

كما حذرت دعوة التحالف الصيادين بالحديدة من أن يجعلوا انفسكم عرضة لأي نيران خاطئة خلال المعركة الدائرة في محيط الحديدة، ودعتهم للتريث وعدم الاتجاه لمناطق القتال على الساحل وخصوصا بإتجاه كورنيش الحديدة . وكانت مصادر عسكرية قد اكدت ان القوات المشتركة وبدعم من التحالف تسيطر ناريا على طريق كيلو 16 الاستراتيجي شرقي مدينة الحديدة

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: شاهد ..اخر تطورات المواجهات المتصاعدة في " الحديدة " ومواقع تقدم الجيش والانهيار المفاجيء للحوثيين ( خارطة تفصيلية ) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التغيير نت: في رسالة بعثت بها إلى مجلس الأمن..الامارات تؤكد تكثيف العمليات العسكرية في الحديدة
التالى يافع نيوز : شاهد صورة.. طفل حوثي أسيراً بجبهة طور الباحة – حيفان