بو يمن الإخبارية: هل هي زلة لسان؟!.. : عبدالملك الحوثي يفاجئ أتباعه اليوم ويعترف بعقد صفقة سرية مع المخابرات الأمريكية..! (تفاصيل)

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال زعيم جماعة الحوثي الانقلابية، عبدالملك الحوثي، إن الوفد المفاوض التابع لجماعتهـ تعرض أيضا في الجولة الأولى من المفاوضات بـ جنيف لما أسماها بمخاطر متعددة، وطُلب منه أن يتنازل عن أي تعويضات في حال تم استهدافه مقابل أن تؤمن له الأمم المتحدة طائرة للعودة إلى اليمن.

 

وقال الحوثي في خطاب جديد بثته قناة المسيرة التبعة للجماعة مساء السبت، إنهم لم يتمكنوا من إعادة ما يسميه بالوفد الوطني المفاوض آنذاك إلا من خلال صفقة تبادل بعد أن ألقى الأمن القومي الخاضع لسيطرة جماعته، القبض على من قال إنهم "جواسيس أمريكيين في اليمن"،

مضيفاً بأنه تمت مبادلتهم بالوفد الحوثي المفاوض في جنيف

قد يهمك ايضاً: 

- أول محافظة شمالية تنتفض ضد ميليشيا الحوثي.. شاهد (بالفيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد اليوم”!

عاجل .. من الحديدة.. : ألوية العمالقة تزف بشائر نصر عسكري جديد على مشارف المدينة.. آخر التطورات

ورد للتو : اعلان هــام لقوات العمالقة من الساحل الغربي.. وقناة روسية تكشف ما يجري في هذه اللحظات.. (شاهد)

وكشف الحوثي عن المطالب التي قدمها للأمم المتحدة للقبول بالمشاركة في مشاورات جينيف وقال أنه كان المطلوب أن يحظى الوفد المفاوض بحقه في الحصول على نقل آمن عبر طيران دولة محايدة ليست شريكة في ما وصفه بـ العدوان..

وأشار إلى أنهم لم يعارضوا أن تكون الصين أو روسيا بل حتى الكويت هي الدولة التي تؤمن نقل الوفد المفاوض إلى جنيف.

وأضاف أن دول التحالف اشترطت عدم اصطحاب أي مريض أو مريضة أو جريح ولا أي أحد مع الوفد المفاوض وهذا ليس من حقهم.

 

وقال أن الطائرة التي كانت ستقلهم تابعة للأمم المتحدة وأنهم رفضوا السفر على متنها لأنها ليست آمنة على وفدهم كونها تتعرض للتفتيش من قبل التحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: هل هي زلة لسان؟!.. : عبدالملك الحوثي يفاجئ أتباعه اليوم ويعترف بعقد صفقة سرية مع المخابرات الأمريكية..! (تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق