بو يمن الإخبارية: صحيفة عدنية تحسم الجدل وتكشف عن : المكان الذي دُفن فيه ”صالح” بصنعاء.. وتؤكد: ”الرئيس هادي على علم بذلك”..!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

 كشفت مصادر خاصة لصحيفة "الأمناء" بأن جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قتل في الرابع من ديسمبر من العام 2017م بيد مليشيا الانقلاب الحوثية قد تمت إجراءات عملية دفنه قبل مقتل القيادي الحوثي صالح الصماد الذي قتل في إبريل من العام الجاري 2018م بغارة جوية لطائرات التحالف العربي.

قد يهمك ايضاً:

تحرك سعودي وأمريكي ”صامت” في جنوب اليمن.. ورئيس الأركان يضع مداميك المرحلة القادمة..!
في العاصمة صنعاء.. : آخر تحديث لأسعار الريال اليمني أمام الدولار والسعودي مساء اليوم.. (أسعار الصرف)
هجوم عماني عنيف وغير مسبوق على الإمارات.. وابن زايد يتوسل السلطان ”قابوس“..! (تفاصيل)
 

 

وكشفت تلك المصادر بأن صالح دُفن بطريقة غير معلنة في مقبرة في ضواحي العاصمة اليمنية صنعاء بحضور عدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يتزعمه صالح وفي مقدمتهم يحيى الراعي وصادق أمين أبوراس ، بالإضافة إلى أولاد صالح المعتقلين وصالح الصماد.

وكشفت ذات المصادر لصحيفة "الأمناء" بأن عددًا من قيادات الشرعية كانت على عِلم بعملية دفن جثمان صالح ومن ضمنهم الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي.

وجاءت هذه الأنباء لتميط اللثام عن الجدل الدائر حول جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي تضاربت الأنباء حول مكان تواجده وما إذا كان ما يزال في الثلاجة أم جرى دفنه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: صحيفة عدنية تحسم الجدل وتكشف عن : المكان الذي دُفن فيه ”صالح” بصنعاء.. وتؤكد: ”الرئيس هادي على علم بذلك”..! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق