أخبار عاجلة


أبابيل نت: العثور على جثة طفل في عدن ولن تصدق من أرتكب الجريمة المروعة

أبابيل نت: العثور على جثة طفل في عدن ولن تصدق من أرتكب الجريمة المروعة
أبابيل نت: العثور على جثة طفل في عدن ولن تصدق من أرتكب الجريمة المروعة

عثرت شرطة كريتر بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، فجر اليوم السبت، على طفل يُدعى قصي الحاجبي يبلغ من العمر (سنة وثمانية أشهر) متوفياً، عقب ضبط اثنين من أقاربه واعترافهما بتورطهما في اختفائه والاعتراف بمكان تواجده.

وقال نائب مدير شرطة كريتر سهيل اسكندر لموقع وزارة الداخلية:” تم العثور على الطفل “قصي”، متوفياً في سطح العمارة التي يقطنها مع أسرته في حي السكنية بمديرية صيرة، وذلك عقب ساعات من اختفائه والقيام بعملية بحث وتحريات واسعة ومكثفة وضبط اثنين من أقاربه من الدرجة الأولى واعترافهما بوجود الطفل الضحية في سطح العمارة”.

وأضاف اسكندر: “أنه عقب ضبط أقارب الطفل الضحية والتحقيق معهما من قِبل شرطة كريتر وإدارة أمن عدن أقرا بتورطهما في اختفاء الطفل “قصي”، واعترفا أنه موجوداً في سطح العمارة، وبموجب اعترافهما توجهت قوة أمنية إلى الموقع المذكور وفعلاً تم العثور عليه متوفياً.”

وأفاد بأن التحقيقات الأولية مع المذكورين أثبتت تورطهما بواقعة اختفاء ووفاة الطفل “قصي”، وأرجع الأسباب الرئيسية للواقعة إلى وجود خلافات أسرية بين المتهمين ووالدة الطفل الضحية، وهي ما دفعتهما إلى ارتكاب جريمتهما.

واكد نائب مدير شرطة كريتر ان الشرطة ستكمل الاجرأت اللازمة وسيتم تحويل القضية الى النيابة والقضاء لينال مرتكبي الجريمة العقاب العادل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: العثور على جثة طفل في عدن ولن تصدق من أرتكب الجريمة المروعة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : وزير يمني يكشف السبب وراء انهيار العملة الوطنية
التالى بوابتي : جدول “انتحاري” ينتظر “صلاح” ورفاقه محلياً وقارياً