أخبار عاجلة
الجزيرة : أندرويد أوتو يدعم مساعد غوغل الصوتي -


يافع نيوز : وزير الاعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – عدن:

قال وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني‏ أن ‏المبعوث الاممي لليمن ‎#مارتن_جريفيث وجهود الامم المتحدة ودورها على صعيد التسوية السلمية للأزمة اليمنية على المحك.

واعتبر الارياني في تغريدة على تويتر: عدم إطلاق المبعوث وطاقمه موقفا يحدد بوضوح ان الحوثيين الطرف المعرقل لانطلاق مشاورات جنيف حتى الآن والمعيق لمسار التسوية السياسية في اليمن، يضع اكثر من علامة استفهام.

واضاف وزير الإعلام في تغريدة اخرى: توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للوفد الحكومي كانت واضحة بشأن التواجد في جنيف بالوقت المحدد بحثا عن السلام الذي يوقف نزيف الدم وينهي معاناة شعبنا اليمني، فيما قائد مليشيا الهلاك والدمار الحوثية يوجه بعدم سفر وفده لليوم الثالث على التوالي، مشترطا خروج جرحى خبراء حزب الله والإيرانيين.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : وزير الاعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: فريق طبي جراحي في أحد مستشفيات إب ينجح بتحويل أنثى إلى ذكر (صورة)
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !