أخبار عاجلة


الحياد نت : اصابة عشرات المدنيين في هجوم صاروخي استهدف مدينة نجران جنوب السعوديه !!!


أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثين" عن  قصف مطار أبها الإقليميّ في عسير السَّعوديَّة بطائرة بدون طيار وحسب ادعاء الجماعة قالت ان الهجوم  أدَّى إلى توقُّف الرَّحلات الجوِّيَّة من وإلى مطار أبها الإقليميّ.

وفي نفس السياق اكدت القوة الصاروخية الموالية لجماعة الحوثي الانقلابيه انها اطلقت صاروخين  باليستيين من طراز بدر1 باتجاه مطار جيزان الإقليمي، مؤكداً اصابة الصاروخ للمطار مما أدى الى توقف الحركة الجوية في المطار .

وتقوم جماعة الحوثي باستهداف المدن الرئيسية بشكل يومي الواقعه جنوب السعوديه  وهي نجران وجيزان وابها بالصواريخ البالستيه والتي يعلن الدفاع الجوي السعودي التصدي لها .

وقد اصيب 37 مدني في مدينة نجران جنوب السعوديه بعد استهدافها بصاروخ من قبل جماعة الحوثي  حيث قال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني السعودي  بمنطقة نجران، النقيب عبدالخالق علي القحطاني، إن رجال الدفاع المدني باشروا مساء الأربعاء الماضي الموافق 25/ 12/ 1439هـ بلاغاً عن سقوط شظايا اعتراض صاروخ باليستي، أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه الأحياء السكنية بمدينة نجران.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : اصابة عشرات المدنيين في هجوم صاروخي استهدف مدينة نجران جنوب السعوديه !!! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث: مستعدون للقاء المنظمات الدولية ومناقشتها حول ادعاءاتها
التالى شبوة برس: من وراء محاولة إرهاب نشطاءنا ..بلاغ إلى مدير امن عدن