يافع نيوز : سخرية تجتاح مواقع التواصل من كلمة هادي فجر اليوم التي خرج بها ليشكر رواد الفيس بوك ويطمئنهم عن صحته

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – خاص:

أثارت كلمة الرئيس عبدربه منصور هادي سخرية واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي في فجر هذا اليوم السبت، بعد اعلان رسمي عن كلمة هامة له من مقر تواجده في امريكا والتي وجه الشكر فيها لرواد الفيس بوك وطمئنهم على صحته.

وفي كلمته المسجلة التي تم الاعلان عنها على انها كلمة هامة سيوجهها هادي للشعب اليمن، اعتقد فيها المتابعين ان هادي سيتحدث عن خطوات لإخراج الشعب من محنته الاقتصادية التي يعاني منها جراء فساد حكومة هادي واتباعه، إلا ان الكلمة ركزت على تقديم هادي شكره لرواد الفيس بوك ويطمئنهم على صحته.

ولاقت الكلمة ردود افعال ساخرة بمواقع التواصل، متهمين مستشاري الرئيس هادي ومن يرافقوه في امريكا بانهم لا يكترثون لما  يعانيه الشعب من ظروف اقتصادية منهارة وينتظرون تحركات من هادي، وبالنهاية يخرج هادي بخطاب بشكر اصحاب الفيس بوك .

وكان هادي قال بكلمات عارضة في حديثه القصير الذي وصف بالمهزلة، انه يعلم ان الشعب اليمني يعيش ظروف صعبة وانه يدعوهم للصبر حتى انتصار اليمن، حيث بدأ هادي في كلمته بالشكر لجبهات مارب ونهم وملحقاً بها بقية الجبهات .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : سخرية تجتاح مواقع التواصل من كلمة هادي فجر اليوم التي خرج بها ليشكر رواد الفيس بوك ويطمئنهم عن صحته في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق