الإشتراكي نت : حجة..القوات الحكومية تحرر عددا من المناطق في مديرية حيران

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة


شنت القوات الحكومية هجوما عنيفا على العديد من مواقع المسلحين الانقلابين  في مديرية حيران محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وقالت مراسل "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية شنت هجوما واسعا على مواقع الانقلابيين جنوبي غرب مديرية حيران بمحاذاة خميس و منطقة شعب الدوش بني حسن التابع لمديرية عبس.

ونقل مراسلنا في حجة عن مصادر عسكرية القول: أنه خلال اليومين الماضيين تمكنت القوات الحكومية  بإسناد من مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي من تحرير عدد من المواقع جنوب شرق مديرية حيران على مشارف مديرية عبس.

 وحسب المصادر اسفرت المعارك عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الانقلابيين بالإضافة الى أسر عنصر واحد وجرى إسعافه للعلاج بسبب إصابته.

وحسب ما افاد مراسلنا في حجة القوات الحكومية في الاثناء على مشارف بني حسن بمديرية عبس.

وتضم المواقع التي جرى تحريرها العديد من الالغام التي  قام الانقلابيون بزراعتها في الطرق العامة للمدنيينوعلى مشارف الدخول الى منطقة العوجاء مركز مديرية حيران.

وطبقا للمصادر كان الانقلابيين قد زرعوا عدد من الألغام في الطريق العام الرابط بين منطقة وادي الزين بمديرية حيران مع خميس بني حسن بمديرية عبس موضحة أن أكثر من 7مدنيين أصيبوا بإصابات مختلفة بعد إنفجار لغمين بسيارتين مدنيتين بحادثين منفصلين.

الى ذلك تواصل فرق الهندسة بالمنطقة نزع الألغام التي تهدد حياة المدنيين  بعد أن زرعتها المليشيات في المزارع ولطرقات العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : حجة..القوات الحكومية تحرر عددا من المناطق في مديرية حيران في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق