أخبار عاجلة


اليمني اليوم: عاجل ..ابرز ما تضمنه الخطاب المفاجيء للرئيس " هادي" من مشفاه بالولايات المتحدة ( تفاصيل)

اليمني اليوم: عاجل ..ابرز ما تضمنه الخطاب المفاجيء للرئيس " هادي" من مشفاه بالولايات المتحدة ( تفاصيل)
اليمني اليوم: عاجل ..ابرز ما تضمنه الخطاب المفاجيء للرئيس " هادي" من مشفاه بالولايات المتحدة ( تفاصيل)

أكد فخامة الرئيس في كلمته من مقر إقامته بالولايات المتحده الامريكيه على تاكيد إرادة  الشعب اليمني  في الانتصار على قوى التمرد والانقلاب  من المليشيات الحوثية الايرانيه واستكمال مشروع اليمن الاتحادي الجديد المبني على العداله والمساواه والحكم الرشيد  الذي اجمع عليه توافق شعبنا اليمني  عبر مخرجات الحوار الوطني.

 اقــــــــــــــــــرأ ايـــــضــــــــــا

وردنا الآن ..الحكومة الشرعية تفاجأ المبعوث الأممي بطلب عاجل وتحذره من رفض تلبيته ( تفاصيل)

عاجل ..توقعات بقرار رئاسي وشيك يحسم خيارات الشرعية بشكل نهائي مع الحوثيين !

اول موقف حكومي حازم وغير مسبوق والشرعية تتوعد المبعوث الأممي

وحيا فخامة الرئيس  كل المقاتلين البواسل من ابناء شعبنا في كل سهل وجبل ووادي ، في الحديدة وفي صعدة وحجة والجوف ونهم والبيضاء وتعز والضالع ولحج وفِي كل جبهة ، وهم يدافعون عن الجمهورية ضد دعاة الإمامة والسلالية ، وبتضحياتكم الغالية وصمود شعبنا سيتحقق النصر . 

وثمن جهود ومواقف  وفدنا للمشاورات في جنيف وهو يحمل معه مشروع استعادة الدولة وانهاء الانقلاب لاستكمال مسيرتنا في بناء الدولة المدنية الحديثة بشكلها الاتحادي الجديد وقبل ذلك وهو يضع أمامه إنهاء معاناة المختطفين والمعتقلين وفتح الحصار وايصال المساعدات الانسانية لكل محتاج . 

ناقلا تحياته الى أبناء شعبنا  اليمني مثمنا  صبرهم وقال أعيش  معكم  واتلمس معاناتكم لحظة بلحظة ،،، وأقول لكم  لاتجعلوا اَي احد يستغل تلك المعاناة ويوظفها لاي مصالح فردية ضيقة وان حملت عناوين كبيرة ، فأنتم والله في حدقات عيوني وهمومكم هي همي الذي اعمل ليل نهار من اجل انهاء مسبباتها الاساسية . اصبروا ،،، اصبروا ،،،، واعينوني فأنتم مصدر قوتي 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: عاجل ..ابرز ما تضمنه الخطاب المفاجيء للرئيس " هادي" من مشفاه بالولايات المتحدة ( تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة خبر: واشنطن تكشف "دليلا دامغا" على دعم إيران للحوثيين
التالى وكالة خبر: المنتخب اليمني للناشئين يصل ماليزيا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (أسماء)