الموقع: باعوم يطالب أنصاره بضبط النفس بعد اشتباكات مع الانتقالي في سيئون

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

باعوم يطالب أنصاره بضبط النفس بعد اشتباكات مع الانتقالي في سيئون

الموقع بوست - سيئون - خاص
الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 11:08 مساءً

طالب بيان لرئيس مجلس الحراك الثوري الأعلى حسن احمد باعوم أنصاره بالحفاظ على التصالح والتسامح ونبذ النعرات الطبقية والسلالية والمناطقية والمذهبية، والحفاظ على تماسك النسيج الإجتماعي وعدم الانصياع لدعاوي الاقتتال الأهلي مهما كانت الأسباب والمبررات.

كما حث البيان أتباعه على عدم السماح بركوب موجة الانتفاضة أو حرفها عن هدفها ومسارها في طرد من أسماهم الاحتلال الجديد المتمثل بالتحالف العربي،  وكذا القديم في إشارة لنظام علي عبدالله صالح السابق.

ويأتي البيان عقب حالة فوضى وشغب بين أنصار المجلس الانتقالي في سيئون وأنصار تيار باعوم، ويتهم كل طرف الطرف الآخر بركوب موجة الاحتجاجات والارتهان لجهات خارجية.

وقال مراسل "الموقع بوست" إن مدينة سيئون شهدت حالة فوضى وأعمال شغب بين التيارين، وذلك عقب تنفيذ فصيل باعوم فعالية احتجاجية أمام قصر سيئون.

واندلعت مظاهر الفوضى في معظم مدن جنوب اليمن، خلال الخمسة الأيام الأخيرة، عقب تدهور قيمة الريال اليمني، لكنها تطورت  لاحقا بعد إعلان الحراك الانتقالي التصعيد ضد الحكومة اليمنية بسبب عدم إشراكه في مشاورات جنيف.
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: باعوم يطالب أنصاره بضبط النفس بعد اشتباكات مع الانتقالي في سيئون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق