بو يمن الإخبارية: للمرة الأولى منذ إندلاع الحرب .. رئيس هيئة الأركان يعقد إجتماعاً في عدن

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عُقد في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة لليمن، اجتماعاً للقيادات العسكرية، برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي.

وطبقاً لوكالة سبأ الحكومية، ناقش اللقاء سير الأداء ومستوى الانجاز، والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع في ظل المرحلة الحالية وسبُل التغلب عليها.

 

 

وهذه المرة الأولى التي يعقد رئيس هيئة الأركان اجتماعاً بقيادات الجيش اليمني، في مدينة عدن، منذ اندلاع الحرب الدائرة مع  الحوثيين.

وذكرت الوكالة ان اجتماع العقيلي يوم الجمعة، ضم رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القادة العسكريين.

وأوضحت انه العقيلي شد على تلافي أوجه القصور وتعزيز التنسيق وتفعيل الاليات وتوحيدها لضمان عدم وجود حلقات مفقودة قد تتسبب في ارباك العمل الاداري والفني وينعكس ذلك على الأداء في الميدان.

 

وجاء الاجتماع بعد يومين من لقاء عقده العقيلي في مدينة عدن مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل، لمناقشة تطوير قوات خفر السواحل اليمنية والقوات البحرية والقوات الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: للمرة الأولى منذ إندلاع الحرب .. رئيس هيئة الأركان يعقد إجتماعاً في عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق