أخبار عاجلة


الموقع: مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة

الموقع: مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة
الموقع: مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة

مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة

ddfbc037f7.jpg

[ أحد مليشيات الحوثي ]

الموقع بوست - الحديدة - خاص
الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 06:15 مساءً

لقي قيادي حوثي مصرعه اليوم الجمعة مع عدد من مرافقيه جراء غارات جوية نفذتها طائرات الأباتشي في مدينة الحديدة، بالتزامن مع تقدم كبير احرزته قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة باتجاه كيلو 16 شرق المدينة .
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن القيادي الكبير في المليشيات الإنقلابية العميد محمد عبدالملك عاطف قائد اللواء 190 لقي مصرعه مع 16 آخرين جراء غارات جوية نفذتها طائرات الأباتشي على مواقعهم بجانب الكلية البحرية .
 
واضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني حققت تقدما كبيرا اليوم باتجاه كيلو 16 وأصبحت على بعد ثلاثة كيلو متر من كيلو 16 لافتا إلى أن التقدم جاء بعد ان استعادت القوات على  وادي الاعقوم، ووادي المشاقنة، وقرية الجريبة السفلى وقرية الجريبة العليا ووادي الزعفران بمديرية الدريهمي.
 
واشار المصدر إلى أن قوات الوية العمالقة أصبحت على بعد أمتار قليلة من قطع خط الامداد الرئيسي لمليشيا الحوثي مشيراً، إلى أن  بقطع خط الحديد - تعز ، والحديد - اب ،خط الجراحي ، واذا تم قطع كليو 16 ستحاصر المليشيات الإنقلابية، وسيتبقى خط الصليف الذي سيكون تحت مرمى مدفعيه الجيش الوطني .
 
وأكد المصدر عن مقتل وجرح العشرات في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية جراء المعارك والتقدم الكبير الذي حققته قوات الوية العمالقة .
 
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليمني اليوم: شاهد ..(الصور) التي صفعت الحوثيين بانتشارها في شوارع صنعاء ومثلت صدمة مدوية للميلشيا فاقت توقعاتها !
التالى اليمني اليوم: شاهد ..(الصور) التي صفعت الحوثيين بانتشارها في شوارع صنعاء ومثلت صدمة مدوية للميلشيا فاقت توقعاتها !