بو يمن الإخبارية: بشأن جثمان ”صالح”.. ما لم يحسب حسابه وفد المؤتمر المتحوث في مباحثات جنيف!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

طرح سياسيون وصحفيون استفساراً مثيراً حول طبيعة رد فعل أعضاء حزب المؤتمر جناح صنعاء المشاركين ضمن وفد الحوثي في مباحثات جنيف، حينما يطرح وفد الشرعية مطلب تسليم جثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح والمحتجز لدى المليشيا.

وفي هذا الصدد قال الكاتب الصحفي محمد جميح متسائلا: كيف سيشعر المؤتمريون في وفد الحوثي عندما يطالب وفد الحكومة الشرعية بجثمان صالح والإفراج عن أولاد المختطفين في سجون الحوث؟

مضيفاً بطريقة ساخرة: سيهم جلال الرويشان بالكلام، لكن محمد عبدالسلام سيفتح له عينيه متوعداً، وحينها سيتذكر الرويشان أملاكه وعائلته في صنعاء وسيبتلع لسانه.

 

قد يهمك:

المشاط يفاجئ الجميع ويمنح طفل قاتل بصفوف الجماعة هدية نادرة..! (صورة)

هام : وكالة روسية تحسم الشكوك وتقطع جميع التكهنات وتكشف مصير وزير الدفاع الحوثيين

محمد العرب ينشر (فيديو) مرعب لآخر كهف حوثي في باقم.. وهذا ما وجد فيه..! (شاهد)

في مقدمتهم اليمنيين.. مشروع قانون سعودي جديد بشان تحويل اموال المقيمين بالممكلة

 

من جانبه طالب سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بتسلم جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر .

وقال سلطان البركاني في تغريدة له، إن على خالد الديني ورفقائه المشارك في مفاوضات جنيف الموافقة على تسليم جثمان الرئيس صالح وإطلاق سراح اقربائه ضمن صفقة التبادل بحسب طلب وفد الشرعية .

وأشار البركاني إلى أن الرئيس عبدربه منصور هادي قد أكد أن الوفد الحكومي المشارك في مفاوضات جنيف سيطرح شرط تسليم جثمان صالح مقابل ما يريده الحوثيين مقابل ذلك .

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أنه واجب على خالد الديني ورفائه الموافقة على طلب تسليم جثمان الرئيس المقتول صالح وأن يصروا على الوفاء بهذا الطلب .

يشار الى أن الديني هو أحد قيادات المؤتمر الموالي للحوثيين، وهو عضو في الفريق الحوثي المفاوض في جنيف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: بشأن جثمان ”صالح”.. ما لم يحسب حسابه وفد المؤتمر المتحوث في مباحثات جنيف! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق