الإشتراكي نت : إصابة 37 مدنيا بسقوط شظايا باليستي أطلقه الانقلابيون على نجران السعودية

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة


أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران السعودية، سقوط شظايا صاروخ بالستي أطلقه الحوثيون مساء أمس الأربعاء، في أحد الأحياء السكنية، أسفر عن إصابة العشرات من المواطنين.

وقال المتحدث باسم المديرية "النقيب عبدالخالق القحطاني"، أن شظايا صاروخ بالستي تم اعتراضه سقطت على أحد الأحياء السكنية في نجران.

وبحسب القحطاني فإن شظايا الصاروخ أدت إلى إصابة 26 مدني، بينهم طفلان كحصيلة أولية، حينها.

في السياق ذاته، أكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، إرتفاع عدد الجرحى إلى 37 منهم 23 تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار المالكي، إلى أن شظايا الصاروخ الذي تم اعتراضه، تسببت في أضرار بـ 19 سيارة و 15 منزل، لافتا إلى أنه جرى إيواء 34 شخصا من أربع أسر بعد تضرر منازلهم.

وقال المالكي، إن الحوثيين أطلقوا الصاروخ البالستي من محافظة صعدة، وقد تم اعتراضه وتدميره إلا أن الشظايا تناثرت فوق الأحياء السكنية في نجران.

وبلغ إجمالي الصواريخ الذي أطلقها الحوثيون على السعودية منذ بداية الحرب 189 صاروخا بالستيا، أودت بحياة 112 شخصا من المواطنين السعوديين والمقيمين، بالإضافة إلى إصابة المئات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : إصابة 37 مدنيا بسقوط شظايا باليستي أطلقه الانقلابيون على نجران السعودية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق