بوابتي : الجيش الوطني يتوغل صوب مركز مديرية باقم ويعثر على مخزن أسلحة ضخم

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

36

مشاركة

خاص – بوابتي

تواصل اليوم الجمعة قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي تقدمها  شمال محافظة صعدة معقل ميلشيا الحوثي الانقلابية في اليمن.

وقالت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” إن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم في مركز مديرية باقم شمال المحافظة، بعد تمكنها من تحرير جبل الجبادي بمنطقة ذات الجعادن المطلة على مركز المديرية”.

وأضافت المصادر” أن المواجهات تدور في الأثناء في أطراف مركز المديرية ممتدة إلى أجزاء فيها، وسط انهيار عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وذكرت المصادر” أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من عناصر الميلشيا، بينهم قيادات ميدانية كبيرة، بالإضافة إلى اغتنام قوات الجيش الوطني لمخزن أسلحة يحتوي على مختلف الأنواع”.

وكانت قوات الجيش الوطني تمكنت يوم أمس الخميس من إحكام السيطرة على الخط الدولي الذي يربط بين منفذ علب ومدينة صعدة، بعد معارك عنيفة، تكبدت فيها الميلشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وفقا للمصادر ذاتها.

إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية أخرى مواصلة  الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيا  في المناطق المحررة مؤخرا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : الجيش الوطني يتوغل صوب مركز مديرية باقم ويعثر على مخزن أسلحة ضخم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق