أخبار عاجلة


بوابتي : مسئول كبير في الشرعية يكشف اسباب تأخر تحرير نهم وصرواح

بوابتي : مسئول كبير في الشرعية يكشف اسباب تأخر تحرير نهم وصرواح
بوابتي : مسئول كبير في الشرعية يكشف اسباب تأخر تحرير نهم وصرواح

393

مشاركة

متابعات خاصة – بوابتي

كشف مسئولا كبيرا في السلطة الشرعية اليوم الجمعة عن أسباب تأخر حسم المعركة في نهم ومديرية صرواح بمحافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

وقال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في تصريحات صحفية ” إن ما يمنعنا من اقتحام صرواح في مأرب سوى احتفاظ الحوثيين بالمدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ كدروع بشرية يحتمون بها”.

وأضاف بن دغر ” نحن سلطة شرعية منتخبة من الشعب، وحرصنا على أهلنا يجعلنا نؤجل بعض المعارك الصغيرة التي لا تقدم ولا تؤخر في خطة التحرير الشاملة”.

وذكر بن دغر “ما أستطيع قوله الآن بعيد عن القرار العسكري هو أن قرارنا الوطني المدعوم عربياً بالتحالف العربي بقيادة المملكة، ودولياً بقرارات مجلس الأمن هو في تحرير كل مناطق اليمن من سلطة الحوثيين، ومن النفوذ الإيراني في اليمن”.

وتابع” هذه استراتيجيتنا، ونحن نمضي في تنفيذها ولا نلوي على شيء. وبالقدر الذي نمضي فيه نحو السلام، نقول للحوثيين لن تجنوا من أعمالكم الإجرامية واعتداءكم على شعبنا سوى الهزيمة في الحديدة وفِي كل اليمن”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : مسئول كبير في الشرعية يكشف اسباب تأخر تحرير نهم وصرواح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة خبر: واشنطن تكشف "دليلا دامغا" على دعم إيران للحوثيين
التالى وكالة خبر: المنتخب اليمني للناشئين يصل ماليزيا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (أسماء)