اليمني اليوم: عاجل ..تطور مفاجيء وغير مسبوق في تعز ..الشرعية تفرض سطوتها بقرارات تثير ارتياح واسع !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وصف مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة تعز المحامي نجيب قحطان ما تم الاتفاق عليه اليوم في اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية في تعـز بالبشرى الكبيرة. ورأس الدكتور أمين أحمد محمود محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية ، مساء  الخميس 6 سبتمبر 2018 م ، إجتماعاً ضم القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة . وناقش الإجتماع كافة القضايا الأمنية وسبل تعزيز الأمن والإستقرار في محافظة تعز.

وتم خلال الإجتماع توقيع إتفاق هام يقضي بإخلاء مدينة تعز من كافة الوحدات العسكرية مع كامل أسلحتها وعتادها وإعادة تموضعها في جبهات القتال.

كما نص الإتفاق على إزالة كافة النقاط العسكرية داخل المدينة، وتطبيع الحياة وانهاء كافة الخلافات، وتسليم أجهزة الأمن والشرطة مهام ضبط الأمن وتأمين حياة الناس وممتلكاتهم، وانفاذ مقررات النظام والقانون.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: عاجل ..تطور مفاجيء وغير مسبوق في تعز ..الشرعية تفرض سطوتها بقرارات تثير ارتياح واسع ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق