بوابتي : تدمير أكبر مخزن صواريخ للحوثيين في حجة واستهداف معسكر تدريبي آخر قرب مثلث عاهم

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

19

مشاركة

خاص – بوابتي

استهدفت اليوم الجمعة مقاتلات التحالف العربي بغارات عدة مواقع وتجمعات تابع لميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة ” إن غارات عدة لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مخزن لصواريخ الكاتيوشا تابع لميلشيا الحوثي الانقلابية قرب مثلث عاهم بمديرية عبس”.

وأضافت المصادر” أن الاستهداف أسفر عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير المخزن بالكامل”.

كما استهدفت بغارات أخرى معسكر تدريبي لميلشيا الحوثي الانقلابية قرب خط المثلث ذاته، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الميلشيا وفقا لذات المصادر.

وبالتزامن مع القصف الجوي أكدت مصادر عسكرية تمكن قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة من تحرير قريتين جنوب مديرية حيران، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية.

إلى ذلك أفاد سكان محليون ” عن إصابة ثلاث مدنيين بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي زرعته الميلشيا قرب منازل المدنيين في قرية بني فاضل بذات المديرية”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : تدمير أكبر مخزن صواريخ للحوثيين في حجة واستهداف معسكر تدريبي آخر قرب مثلث عاهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق