بوابتي : الحوثيون يقودون الحملة الأكبر ضد محلات الصرافة في عدد من المحافظات

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

909

مشاركة

بوابتي / متابعات

شنت جماعة الحوثيين حملة هي الأكبر من نوعها ضد محلات صرافة في عدد من المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وأغلقت سلطات جماعة الحوثيين 67 محلاً من محلات الصرافة المخالفة لتعليمات البنك المركزي في العاصمة صنعاء، والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم، بحسب ما أوردته وكالة “سبأ” الحوثية.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة المالية بحكومة الجماعة (غير معترف بها)، إن الوزارة أغلقت 37 محل للصرافة في صنعاء و20 في البيضاء و5 محلات في ذمار و5 أخرى في محافظة إب.

وقال إن الحملة ما تزال مستمرة.

وأشار إلى أن «الجهات المختصة تواصل حملة إغلاق محلات الصرافة غير المرخصة والمخالفة لتعليمات البنك المركزي ضمن حزمة من الإجراءات والتدابير للسيطرة على أسعار الصرف قدر الممكن والحد من التلاعب بالعملة».

وقال «إن ارتفاع أسعار الصرف ناتج عما تقوم به حكومة المرتزقة ودول العدوان من تدمير ممنهج للاقتصاد الوطني من خلال طباعة العملة بشكل كبير واستمرارها في تعطيل عمل البنك المركزي في صنعاء ومضاعفة الحصار وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : الحوثيون يقودون الحملة الأكبر ضد محلات الصرافة في عدد من المحافظات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

أخبار ذات صلة

0 تعليق