أخبار عاجلة


الموقع: حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية الى عدن

الموقع: حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية الى عدن
الموقع: حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية الى عدن

حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية الى عدن

الموقع بوست - الضالع - خاص
الخميس, 06 سبتمبر, 2018 05:21 صباحاً

أعلنت قوات الحزام الامني في محافظة الضالع تأييدها للإجراءات الشعبية و التصعيدية التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع.

ونقل المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني عن قائد قوات الحزام أحمد قايد القبة قوله إن أي إجراء تصعيدي يخدم المواطن ستكون قوات الحزام الأمني  إلى جانبه.

وأوضح أن قوات الحزام الأمني رفعت درجة الجاهزية، وأعلنت حالة التأهب استعداداً لأي طارئ قد يستهدف الضالع وأهلها، وأكد بأن قيادة الحزام الأمني وقادة القطاعات على أهبة الإستعداد  وسيكونون عند مستوى المسؤولية على حد قوله.

وفي ذات السياق كشف اعلامي مقرب من المجلس الانتقالي بالضالع عن إستعدادات لما اسماها  بكتائب المقاومة الجنوبية بقيادة مالك الزبيدي - نجل شقيق الرئيس عيدروس الزبيدي - لدخول عدن.

واضاف الاعلامي صلاح العيفري في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي أن الزبيدي أعلن حالة الطوارئ لمواجهة ما وصفها بمحاولات اقلاق السكينة العامة والوقوف الى جانب الشعب والحفاظ على المصالح العامة والخاصة والعمل لإستعادة ما وصفها  بالدولة الجنوبية.

ومن المقرر أن تشهد المحافظات الجنوبية تظاهرات دعا إليها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي - المدعوم اماراتيا- للمطالبة باشراكه في مفاوضات جنيف.
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: حزام الضالع يؤيد تصعيد الانتقالي وتحركات لكتائب الزبيدي العسكرية الى عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: شاهد الصور.. تظاهرة مؤيدة للرئيس هادي في عدن
التالى يافع نيوز : أوروبا على موعد مع طقس “فوق المعتاد”