يمن برس : الحوثيون يعلنون إطلاق أربعة صواريخ على السعودية والتحالف يعترض صاروخين

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الحوثيون يعلنون إطلاق أربعة صواريخ على السعودية والتحالف يعترض صاروخين

التحالف العربي قال إنه اعترض صاروخين أطلقهما الحوثيون الثلاثاء- جيتي

*يمن برس - متابعات
قالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن الجماعة أطلقت الثلاثاء أربعة صواريخ باليستية على أهداف سعودية في منطقة جازان جنوب المملكة.

وذكرت المسيرة أن ما تسمى "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية" أطلقت أربعة صواريخ من طراز بدر1 على مصفاة شركة أرامكو للنفط ومصانع للبتروكيماويات في المدينة الاقتصادية بجازان.

إلى ذلك أعلن التحالف العربي ، أنه اعترض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون على منطقة جازان في جنوب المملكة، دون أن ترد أنباء عن وقوع أضرار.

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في تصريح صحفي "أنه وفي تمام الساعة السابعة وثماني وخمسين دقيقة رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخين بالستيين من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : الحوثيون يعلنون إطلاق أربعة صواريخ على السعودية والتحالف يعترض صاروخين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق