وكالة خبر: مسؤول إماراتي وإعلاميان يتهمان حزب الإصلاح بالوقوف وراء أحداث حضرموت

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اتهم مسؤول إماراتي وإعلاميان، الأربعاء 5 سبتمبر /أيلول 2018، حزب الإصلاح بالوقوف وراء أحداث محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، خصوصاً ما يحدث من إساءة لقيادات في التحالف العربي.

وقال وزير الشؤون الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، إن "السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة".

وأضاف قرقاش، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي - رصدتها وكالة "خبر"- "قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد لليمن الخير، والتحالف في سعيه لتثبيت الاستقرار لن تهزه هذه التصرفات".

من جانبه، قال الصحفي هاني مسهور، "لن يمرر أبناء حضرموت هذه الأحداث المسيئة لهم، قبل أن تكون مسيئة لدولة الإمارات، مرور الكرام".

وأضاف، في تغريدة له على "تويتر"، "نحن الحضارمة أهل وفاء، وأخلاقنا أسمى من أن تكون مجالاً للمساومة".

وتابع: "ستقطع كل يد امتدت بسوء، وسيتم معالجة الأحداث بما تستحق من معالجة، ولن يترك الحضارمة فرصة للإصلاح وغيره للاصطياد في المكلا أبداً".

وأضاف مسهور "نشعر بغضب جراء ما حدث في المكلا، لأننا حذرنا مراراً وتكراراً من ما يحاك على حضرموت خصوصاً من أتباع حزب الإصلاح وتيار فادي باعوم لم تعد الأمور تحتمل التأخير فإما معالجة أمنية صارمة أو فوضى عارمة، ولن تعود المكلا لزمن الفوضى مهما كانت التكلفة باهظة".

من جهته، ذكر الإعلامي الإماراتي، جمال الحربي، في تغريدة - رصدتها "خبر" للأنباء - "ما تتضمنه الصور بليغ ومؤلم للغاية، يمارس حزب الإصلاح دناءته السياسية ويحول دفة المظاهرات للإساءة للتحالف العربي ورموزه..!!".

وزاد: "ولكن كما ورد في الصورة: من لايشكر الناس لايشكر الله..!!".

وكانت القيادية الإخوانية توكل كرمان أشادت بالشباب الذين قاموا بتمزيق لافتات وصوراً في شوارع حضرموت لقيادات إماراتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: مسؤول إماراتي وإعلاميان يتهمان حزب الإصلاح بالوقوف وراء أحداث حضرموت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق