شبوة برس: الشعب الجنوبي يرد على أكاذيب قرارات حكومة بن دغر: أنتم حكومة مطلوبة للمحاكمة وجرائمكم لا تغتفر

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تحاول حكومة احمد بن دغر عبثاً تهدئة الشعب الجنوبي الذي تفجر غضبه كالبركان بعد صبر طويل وصمود اسطوري واعطاء اكبر فرصة من الوقت للشرعية لتكف عن جرائمها بحق الشعب .

 

وجائت ردود الافعال من قيادات وناشطون باعلان تصعيد الاحتجاجات بشكل أكبر ورفع سقف المطالب لتكون (محاكمة حكومة احمد بن دغر) بعد اسقاطها. نتيجة الجرائم التي ارتكبتها بحق شعب الجنوب.

 

ويعيش الشعب الجنوبي ثلاث سنوات في ظل جحيم ومعاناة لم يشهده في تأريخه جراء الفساد تعمد الشرعية بتعذيب الشعب الجنوبي بالخدمات الاساسية.

وبعد ان فشلت الشرعية في اخضاع الشعب الجنوبي بالخدمات انتقلت لاستخدام الانهيار الاقتصادي وأطلقت ليدي مسؤوليها العنان في الإفساد والنهب حتى اضحى المواطن بلا مرتب يعيل به اسرته واصبحت حاضرة الجنوب عدن لا كهرباء ولا ماء ولا أي خدمات وتم تحويلها الى قرية مثلما تعهد عفاش في اكثر من خطاب له.

قرارات اصدرتها حكومة احمد بن دغر مساء امس اعتبرها الشعب الجنوبي أنها قرارات فاتها القطار ولم يعد الشعب الجنوبي بحجاتها لان الغضب تفجر ولا مجال للمساومات او التخدير. فالمطالب الشعبي هي اسقاط حكومة الشرعية ومحاكمتهم على جرائمهم التي لا تغتفر.

 

ويجري تصعيد شعبي كبير في محافظات ومدن وقرى الجنوب بعد ان استنفذ الشعب الجنوبي صبره وصموده ولم يعد يطيق أي من الكائنات التي تسمي نفسها حكومة ولم تقدم الا الكارثة تلو الكارثة التي يتحمل الشعب الجنوبي معاناتها نتيجة سماحه للشرعية التي كانت هاربة بالعودة الى عدن وممارسة صلاحياتها.

 

واعتبر نشطاء الجنوب ان سماح الشعب الجنوبي بعودة قيادات الشرعية وفي مقدمتهم عبدربه منصور هادي الى عدن بعد ان هربوا عندما اجتاح الحوثي الجنوب، كانت أكبر خطأ يرتكبه الشعب الجنوبي.

 

واطلقت دعوات من قيادات بالانتفاضة الشعبية وقوى مجتمعية وعسكرية وسياسية الى توجه المسيرات الى قصر معاشيق واسقاطه واعتقال كل من بداخله من الفاسدين الذي يخنقون الشعب الجنوبي بفسادهم وتبديدهم للأموال العامة والايرادات.

 

وقال بيان للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي: ندعو شعبنا بكافة فئاته ونقاباته واتحاداته وهيئاته والى جنبه كافة منتسبي القوات المسلحة والامن إلى الهبة الكبرى في انتفاضة عارمة تأخذ مداها الأبعد حتى لاتبقي ولاتذر من رموز الفساد مصاصي دماء وأموال شعبنا الجنوبي العظيم وقواته المسلحه والأمن والمقاومه الجنوبية الباسلة.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: الشعب الجنوبي يرد على أكاذيب قرارات حكومة بن دغر: أنتم حكومة مطلوبة للمحاكمة وجرائمكم لا تغتفر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق